إعلان

استشاري طب نفسي يتناول تأثيرات جائحة كورونا في عمل فني ترفهي

11:20 م الأحد 05 ديسمبر 2021
 استشاري طب نفسي يتناول تأثيرات جائحة كورونا في عمل فني ترفهي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد جمعة:

قال الدكتور إبراهيم مجدي، استشاري الطب النفسي، إنه بصدد البدء في تنفيذ مشروع عمل فني يعرض على أحد منصات الترفيه العالمي ويتناول البعد النفسي والاجتماعي لجائحة فيروس كورونا وتبعاته من حظر وإغلاق عالمي وإصابة البعض بها وصولًا لوجود اللقاحات.

وأضاف مجدي في تصريحات له أن العمل سيرصد مشاكل عدة مرت بها الأسر أثناء كورونا مثل الخرس الزوجي واضطراب فرط الحركة عند الأطفال وتأثير التعليم عن بعد على نفسية الأطفال وتأثير العمل في المنزل، بجانب الأعراض لبعض الأمراض النفسية التي تعرض لها البعض أثناء كورونا مثل أعراض الوسواس القهري والقلق والاكتئاب.

وأشار استشاري الطب النفسي أن العمل سيقدم بشكل دراما واقعية، ويتعاون فيه مع ورشة عمل من مجموعة شباب من كتاب السيناريو، بجانب أن العمل سيكون فرص لوجه شابة ومخرجين شباب في صورة حلقات منفصلة متصلة كل حلقة مدتها نصف ساعة.

وتابع مجدي بأن الإنتاج والرعاية سيكون عن طريق شركات أدوية عالمية وبنوك وتطبيقات متخصصة في العلاج النفسي والطب عن بعد وجامعات خاصة ومستشفيات خاصة.

وأضاف مجدي أنه أقدم على هذه الخطوة لأنه رأى ضرورة تجسيد الدراما للبعد النفسي لكورونا وضرورة تجسيدها بشكل مصرى صرف، بعيدًا عن تمصير أفكار أجنبية خاصة، وأنه رصد قصص خلال عمله تحمل مآسي شديدة تحتاج إلى صياغتها بشكل درامي.

فيديو قد يعجبك: