إعلان

"الافتتاح في موعده".. محافظ البحر الأحمر: الانتهاء من 70 % من تلفيات حريق مهرجان الجونة

10:32 م الأربعاء 13 أكتوبر 2021
"الافتتاح في موعده".. محافظ البحر الأحمر: الانتهاء من 70 % من تلفيات حريق مهرجان الجونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أكد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، إن حادث حريق مهرجان الجونة بسيط، قائلًا: "الحادث بسبب ماس كهربائي نتيجة اشتعال النيران في بعض المواد القابلة للاشتعال".

وأضاف "حنفي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء، أن اشتعال النيران كان بشكل سريع ولكنه تم تحريك قوات الدفاع المدني بشكل سريع، موضحًا: "أن التلفيات الناتجة عن الحريق مش صغيرة ولكن تم السيطرة على الحريق بشكل سريع جدًا".

وتابع، أن كافة المسؤولين عن المهرجان تواجدوا في مكان الحادث بعد عمليات التبريد وتم التوجيه بإعادة تأهيل المنطقة التي وقع بها الحادث، موضحًا: "تم الانتهاء من 70 % من التلفيات والخسائر وسيتم افتتاح مهرجان الجونة غدًا في موعده".

وأوضح محافظ البحر الأحمر، أن المهرجان أصبح له مكانة على أجندة السينما العالمية، مؤكدًا أن مهرجان الجونة على مدار العامين الماضيين يبعث رسائل واضحة من مصر وهي أننا تمكنا بواسطة إمكانيات الدولة عبور أزمة كورونا وتنظيم المهرجان، كما أن مصر تفتح ذراعيها لاستقبال السائحين، والرسالة الثالثة أن مصر آمنة جدًا ومستقرة تمامًا".

وفي سياق متصل، أردف اللواء عمرو حنفي: "أنه منذ بداية شهر سبتمبر الماضي وهناك زيادة بشكل ملحوظ في نسب إشغال الفنادق والسياحة، وأحنا في وضع متصاعد منذ بداية أكتوبر والحجوزات معقولة والنسب لا تقارن بالعام الماضي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان