إعلان

الداودي: لدينا 37 إصابة بكورونا في جميع مستشفيات محافظة قنا

01:42 م الإثنين 04 يناير 2021
الداودي: لدينا 37 إصابة بكورونا في جميع مستشفيات محافظة قنا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، إن عدد المرضى المصابين بفيروس كورونا داخل مستشفيات المحافظة، لا يتعدى الـ37 حالة مواطن، منهم 3 أشخاص على أجهزة التنفس الصناعي، فيما عدا ذلك الجميع حالتهم مستقرة.

وأضاف "الداودي" في حواره لبرنامج "صباحك مصري" على فضائية "إم بي سي مصر 2" اليوم الاثنين، أن الجميع بالمحافظة ملتزمين بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن كل نواحى المحافظة ملتزمة بالتطهير والالتزام بارتداء الكمامة ومنع التجمعات وأي مكان يحدث فيه تجمعات تم إغلاقها، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتابع، أن هناك التزام ذكي من كافة المواطنين بمحافظة قنا، حيث أن لديهم وعي كامل وملتزمين بتعليمات الدولة والمحافظة بشكل كامل، موضحًا أن يتم خروج لجان للتأكد من التزام المواطنين والسائقين في المواصلات العامة بارتداء الكمامات والإجراءات الاحترازية بجانب متابعة حالات المرضى وعمل التحاليل اللازمة لهم للتأكد من إصابتهم بالفيروس من عدمه.

وأردف، محافظ قنا، أن اللمجتمع المدنى يشارك بفاعلية قوية وهذا من أساس النجاح للمحافظة فى الحد من انتشار كورونا وعدم تسجيل أعداد إصابة بفيروس كورونا كبيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان