إعلان

محامي مالك عمارة الدائري "المحترقة": صاحب العقار موجود تحت تصرف النيابة

11:28 م الأحد 31 يناير 2021
محامي مالك عمارة الدائري "المحترقة": صاحب العقار موجود تحت تصرف النيابة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

كشف محمد مطر محامي مالك عقار فيصل "المحترق"، عن كواليس الواقعة قائلاً، إنه بالأمس في تمام الساعة الخامسة مساءً إتصل الحاج سمير صاحب المخزن وأخبرني أن هناك حريق في المخزن، وقام بالاتصال بالحماية المدنية التي جاءت في السادسة، حيث ثبت أن الحريق نتيجة ماس كهربائي.

وقال "مطر"، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على فضائية "أون إي"، اليوم الأحد، إنه بالرغم من مرور أكثر 24 ساعة إلا أن النيران مازالت مشتعلة في العقار، مضيفًا أن الحماية المدنية أخبرتهم منذ قليل أنها غير قادرة في السيطرة على الحريق.

وأوضح أن مالك العقار تاجر أحذية رياضية، ويستخدم العقار كمخزن للبضائع، مضيفًا أن المخزن كان بها طفايات للحريق لكنها لم تستطع السيطرة عليه بواسطة العمال قبل الاتصال بالحماية المدنية،

ونفى أن العقار هو مصنع للأحذية، مضيفًا: "دا مخزن مش مصنع وإحنا عملنا التراخيص لأن العمارة كانت مخالفة وعملنا تصالح ودفعنا 520 ألف جنيه، العمارة كلها كانت مخالفة وقدمنا الرسومات الهندسية ومعايير السلامة الإنشائية".

وأشار إلى أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي تسلل إلى كراتين "الأحذية"، مؤكدًا أن المخزن خالي من المواد القابلة للاشتعال مثل مادة "التنر" وغيرها كونها لا تستخدم كمادة إلا في المصانع.

وأكد أن عدد قاطني العقار يبلغون 15 شقة وتم إخلاء العمارة منذ الأمس، ولم تحدث خسائر في الأرواح، مضيفًا أن صاحب العمارة موجود وتحت تصرف أي إجراء قانوني في التحقيقات مع النيابة.

وتابع: "مالك العقار لم يتم حبسه حتى الآن، والنيابة طلبت الاستماع إلى شهادته، وميزة العمارة أنها ليس بجوارها عمارات أخرى ومطلة على الدائري وهذا قلل من اثر الحريق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان