إعلان

محافظ المنوفية: حتى الآن لا توجد صعوبات أو مخالفات في العملية الانتخابية

12:30 م الثلاثاء 11 أغسطس 2020
محافظ المنوفية: حتى الآن لا توجد صعوبات أو مخالفات في العملية الانتخابية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قال اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، إنه حتى الآن لا توجد أي صعوبات في العملية الانتخابية خلال تصويت المواطنين في انتخابات مجلس الشيوخ.

وأضاف أبو ليمون، خلال تصريحاته إلى قناة "إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء، أنه تم اتباع كافة الإجراءات الاحترازية من خلال تطهير اللجان الانتخابية وصناديق الانتخابات وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي بين الناخبين لحمايتهم من عدوى فيروس كورونا المستجد، لافتًا إلى متابعة غرفة العمليات المركزية بالمحافظة الممثل فيها جميع الجهات المعنية سير العملية الانتخابية.

وتابع بأن غرفة عمليات المحافظة المركزية على اتصال دائم بغرفة عمليات وزارة التنمية المحلية وبغرف العمليات داخل المحافظة وفي مراكز المدن، مشيرًا إلى عدم رصد أي مخالفات أو مشاكل داخل اللجان الانتخابية.

وتستمر عملية التصويت التي تقام على مدار يومين، حتى التاسعة مساءً، مع السماح لآخر ناخب متواجد داخل الحرم الانتخابي بالإدلاء بصوته.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، أكدت أن اللجان الانتخابية والبالغ عددها 14 ألف لجنة فرعية على مستوى الجمهورية.

ويحق لنحو 63 مليون ناخب مصري في قاعدة البيانات، التصويت بانتخابات مجلس الشيوخ 2020، تم توزيعهم على 14 ألفًا و92 لجنة فرعية، بإشراف قضائي كامل بمشاركة 18 ألف قاضى، أساسى واحتياطى، ومعاونة 120 ألف موظف. ​

فيديو قد يعجبك: