إعلان

محافظ مطروح: "جاهزون لاستقبال أول طائرة سياحية بعد 3 أيام"

10:27 م السبت 18 يوليه 2020
محافظ مطروح: "جاهزون لاستقبال أول طائرة سياحية بعد 3 أيام"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال اللواء خالد شعيب، محافظ مرسى مطروح، إن المحافظة هي الأقل تأثرًا وإصابات بفيروس كورونا وهو ما ساهم في جعل مطروح واحدة من الـ 3 محافظات التي تم السماح فيهم بالسياحة الداخلية، مشيرًا إلى أن هناك حوالي 17 فندق جاهزين لاستقبال السياحة الداخلية، قائلًا: "منتظرين أول طائرة يوم 21 يوليو القادم".

وأضاف "شعيب" في حواره عبر "سكايب" لبرنامج "مساء دي إم سي" اليوم السبت، أن المحافظة جاهزة بالضوابط التي حددتها وزارة الصحة، واطمأن عليها وزير السياحة بنفسه، وزار متحف رومل ومستشفى العلمين وبعض الفنادق والمحافظة جاهزة لاستقبال السياحة، موضحًا أن مدينة العلمين الجديدة أصبحت مدينة عالمية وهناك تخطيط كامل للساحل الشمالى من مدينة العلمين وحتى السلوم وسيكون لدينا أنشطة صناعي وسياحية وقاطرة التنمية.

وتابع، أن مستقبل مطروح سيكون واعدًا وستكون هناك فرص عمل متاحة والخير قادم، موضحًا: "مدينة العلمين الجديدة فخر لمصر والمصريين وتضاهى مدن العالم نحن نستعد منذ فترة ولدينا شاطئ الغرام وعجيبة ورومل وكليوباترا وشواطئ أخرى وعملنا مسرح للفنانة ليلى مراد وتمثال بالقرب من شاطئ الغرام".

وأكد، محافظ مطروح، أن قبائل مطروح حراس البوابة الغربية في مصر ولهم علاقات وثيقة مع قبائل ليبيا وهناك علاقات مصاهرة وروابط عائلية قوية جدا والعادات القبلية المشتركة جعلت بينهم علاقات قوية جدا والشعبين شعب واحد وكنا دائما نمد ليبيا بالعمالة الماهرة".

واردف "شعيب" أن خطة إنشاء محطة الضبعة تسير كما هي ولم تؤثر عليها أزمة كورونا وهناك محطة مياه الضبعة بدأت في العمل وهى محطة لتحلية مياه البحر وجائحة كورونا لم توقفنا.

فيديو قد يعجبك: