إعلان

فرج عامر: صدادت شاطئ النخيل السبب في غرق المواطنين

11:40 م السبت 11 يوليه 2020
فرج عامر: صدادت شاطئ النخيل السبب في غرق المواطنين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، إنه أول من أطلق على شاطئ النخيل، جملة "شاطئ الموت" منذ 5 سنوات، مشيراً إلى أنه تقدم بـ 4 طلبات إحاطة على مدى الـ4 سنوات الماضية بسبب أعداد الغارقين المتفاقمة في هذا الشاطئ، قائلًا: "أنا أحمل المسئولية للجمعية التي تدير الشاطئ ..وأنا بحملها تهمة الإهمال الجسيم".

وأضاف عامر، في مداخلة عبر "زووم" لبرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، اليوم السبت، أن الحواجز الأسمنتية التي تم وضعها لصد الأمواج وضعت بشكل خاطئ ما تسبب عن إنشاء دوامات تلتهم المواطنين وزاد الأمر خطورة، موضحًا أنه صدر قرار بغلق الشاطئ ولكن ظل حبر على ورق ولم ينفذ.

وتابع، أن شاطئ النخيل، كان أحد الشواطئ المميزة جدًا قديمًا، وبه مناظر نخيل جذابة، موضحًا: "الشاطئ تم إهماله وأصبح مليئ بالبلطجية وهو بؤرة فاسدة في المجتمع السكندري والمصري، وهناك إهمال في مراقبته وتصليح وضع الحواجز الصخرية ..وكل يوم الوضع متكرر والنتيجة هي ما وصلنا له الآن من أقصى درجات التدنى".

واردف، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن شاطئ النخيل شاطئ سئ السمعة في مصر مصر ويرتاده المجرمين والبلطجية.. 56 شخص غرقوا به أخر 3 سنوات على الأقل ومنهم عبد الرحمن درغام تركوه يغرق وهم يشاهدون"، مضيفًا أن ما يحدث فى شاطئ النخيل قضية فساد كبرى، ولابد أن تحول الجمعية المسئولة عن تشغيله إلى النائب العام فورًا كونها متسببة في قتل المواطنين.

فيديو قد يعجبك: