إعلان

مصطفى بكري يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا وخضوعه لعزل منزلي

11:42 م الأحد 31 مايو 2020
مصطفى بكري يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا وخضوعه لعزل منزلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

نفى النائب مصطفى بكرى، ما تم تداوله حول إصابته وعائلته بفيروس كورونا، قائلًا: ""أنا كنت مع أحمد قذاف الدم بتكلم معاه بشأن الأوضاع فى ليبيا، فوجئت بأن شقيقى محمود يخبرنى بأن صفحات الإخوان نشروا خبر إصابتى بكورونا وأخضع للحجر المنزل، فقلت له هذا غير صحيح".

وأوكد "بكرى"، خلا مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، تقديم الإعلامى وائل الإبراشى، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، اليوم الأحد، أن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية مرضى بالكذب ونشر الشائعات وهدم الوطن، مشدداً على أن ترويج الجماعات الإرهابية لمثل هذه الشائعات تهدف إلى التغطية على إنجازات الدولة المصرية.

وأشار إلى أنه لابد أن نعلم أننا أمام مؤتمرة تهدف إلى نشر الرعب بين المصريين وتشوية كافة مؤسسات الدولة من أجل هدمها، مضيفًا: "الإخوان مرضى بالأكاذيب وتزييف الحقائق ، ليس لديهم وعى ولا فكر ولا منطق..هما لو عندهم وعى كانوا خسروا الشعب المصرى فى سنة".

وأكد النائب مصطفى بكرى، أنه عندما يكون الكذب والطنطنة من الإخوان بهذا الحجم نعلم تماماً مدى تلاعب هذه الجماعة بمشاعر المواطنين، وتعمدهم الدائم فى تشوية كل إنجاز تحققه الدولة من أجل النيل من الشعب ومؤسسات الدولة معاً.

فيديو قد يعجبك: