إعلان

"ستغير مستقبل التعليم".. طارق شوقي: 6 مليون طالب سجلوا بمنصة البث المباشر

11:16 م الإثنين 13 أبريل 2020
"ستغير مستقبل التعليم".. طارق شوقي: 6 مليون طالب سجلوا بمنصة البث المباشر

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب – معتز عباس:

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، إن الوزارة تعمل منذ ١٥ مارس وحتي الآن علي تطوير منظومة التعليم لإفادة الطلاب، مؤكدا أن الوزارة قادرة على تنفيذ هذا الأعمال بهذا الحجم.

وأضاف "شوقي"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة الأن"، المذاع عبر فضائية "الحدث"، اليوم الإثنين، أنه تم إنشاء المكتبة الرقمية التي استفاد منها حوالي ٦ مليون طالب، وعليها مناهج الوزارة من كي جي 1 حتى الصف الثالث الثانوي باللغتين العربية والإنجليزية، مشيرًا إلى أنه هناك ٦٠٠ ألف طالب امتحنوا اليوم رياضيات علي التابلت في مرحلة الصف الأول الثانوي .

وعن منصة البث المباشر "ادمودو" التي أطلقتها الوزارة، أكد طارق شوقي أنها ستغير مستقبل التعليم في مصر، مشيرًا إلى أن المنصة توفر إمكانية محادثة مباشرة بين المعلم والتلميذ بكل سهولة.

ونوه إلى أن ٦ مليون طالب ومليون معلم سجلوا حتى الآن في المنصة وهذا يعد تعداد دول، مؤكدُا أن هذه المنصة ستضم طلاب من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الثانوي، لافتًا إلى أنه مع نهاية الأسبوع ستضم المنصة 20 مليون طالب

وأشار إلى أنه في زمن كورونا وبعد انتهاء الأزمة سنستفيد من هذه المنصة لأنه أصبحت على الأرض وليست خيال علمي، منها هذا غير القنوات التعليمية.

فيديو قد يعجبك: