إعلان

مجلس الوزراء يرد على نقل أحد الفنانين حفلة رأس السنة أول يناير

10:04 م الأحد 27 ديسمبر 2020
مجلس الوزراء يرد على نقل أحد الفنانين حفلة رأس السنة أول يناير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

أكد، المستشار نادر سعد، المتحدث بإسم مجلس الوزراء، أنه وفقاً لقرارات اليوم الصادرة عن مجلس الوزراء لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا، أصبح إقامة الحفلات عشية رأس السنة محظوراً بحكم القانون لعام 2021 في جميع الفنادق والأماكن المعتادة في مثل هذه المناسبات.

وأضاف "سعد"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "ON"، اليوم الأحد، أن كل فنادق الجمهورية أصبح محظور عليها إقامة اي مظاهر من مظاهر الاحتفال برأس السنة وينطبق ذلك على المقاهي والأندية.

وشدد على أنه في حالة إقدام اياً من هذه المنشآت على إقامة إحتفال ليلة رأس السنة سيتم تغريم المكان 4000 جنيه وإغلاقه لمدة أسبوع وفي حال إعادة الفتح وتكرار المخالفة، ستكون سيكون العقوبة غرامة 400 جنيه أخرى، ومضاعفة الغلق لمدة اسبوعين.

وأضاف أن تلك العقوبات ستوقع على على الكافيهات والأندية، لكن الفنادق بحسب بها إجراءات أكثر قسوة وشدة حيث أن الأخيرة لديها تصريح تشغيل من وزارة السياحة والوزير يملك سلطات الإغلاق أوسع تبدأ من الغلق للفندق لمدة شهر أو سحب ترخيص الفندق، مشيرًا إلى أن العدالة ستكون مطبقة على كافة المنشآت ولن تكون هناك أية استثناءات لأية جهة حتى الأندية رغم إختلاف تبعيتها لجهات مختلفة فهي مشمولة بقرار مجلس الوزراء بحظر إقامة الاحتفالات.

ووجهت لميس الحديدي مقدمة البرنامج، سؤالًا المتحدث الحكومة، حول إعلان أحد الفنانين عبر منصته في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عن نقل إحتفالية رأس السنة في أحد الأندية يوم 1 يناير 2021، باعتبار أن الحظر قاصرًا على حفلات ليلة رأس السنة.

ورد متحدث الحكومة، قائلًا: "هذا جهل بالقانون فحظر إقامة الاحتفالات ليس فقط قاصراً على رأس السنة بل أجل غير مسمى وفقاً لقرار الوزراء".

فيديو قد يعجبك: