إعلان

محافظ أسيوط: رصدنا الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال العملية الانتخابية بالمحافظة

01:33 م الأحد 25 أكتوبر 2020
محافظ أسيوط: رصدنا الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال العملية الانتخابية بالمحافظة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إن العملية الانتخابية تسير بشكل جيد، مشيرًا إلى أن اليوم الأول من انتخابات مجلس النواب مر بصورة جيد وكان هناك مشاركة طيبة من قبل المواطنين في المرحلة الأولى من العملية الانتخابية.

وأضاف "سعد" في حواره لفضائية "إكسترا نيوز" اليوم الأحد، أن هناك التزامًا بالإجراءات الوقائية من الناخبين والأجهزة التنفيذية باتخاذ كل الإجراءات وتسخير المعدات والأدوات للحد من انتشار فيروس كورونا، موضحًا أن هناك التزامًا من الناخبين في اختيار النواب لصالح البلاد وصالحه.

وتابع، أن هناك تأكيد من الجميع أن العملية الانتخابية تسير بشكل جيد، مؤكدًا أنه لا يوجد أي سلبيات أو مخالفات في العملية الانتخابية تم رصدها ولكن تم رصد نوع من التعاون في العملية الانتخابية.

وأردف، محافظ أسيوط، أنه يجب التعاون للخروج بانتخابات جيدة وبصورة مشرفة أمام العالم كله، مشيدًا بدور الأجهزة التنفيذية والأجهزة الأمنية بالمحافظة، مناشدًا المواطنين المشاركة في الانتخابات والتعبير عن رأيهم في الاستحقاق الدستوري، مضيفًا " كلنا ايدينا في ايد بعض عشان صورة مصر قدام العالم تكون جميلة وهي حقيقتنا، وبأذن الله نكمل اليوم الثاني بشكل جيد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان