إعلان

عمرو أديب يعرض لقطات لخلية إرهابية رصدت استراحة الرئاسة بالمعمورة

11:45 م الإثنين 23 سبتمبر 2019
عمرو أديب يعرض لقطات لخلية إرهابية رصدت استراحة الرئاسة بالمعمورة

كتب- حسن مرسي:

عرض الإعلامي عمرو أديب، لقطات مصورة من داخل إحدى الشقق التي استخدمتها عناصر إرهابية في رصد ومراقبة استراحة الرئاسة بمنطقة المعمورة في الإسكندرية؛ لمحاولة اغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأظهر الفيديو المذاع عبر برنامج "الحكاية" على فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الإثنين، الشقة المستخدمة في مراقبة الاستراحة الرئاسية والكاميرات المستخدمة في عملية الرصد.

وقال مقدم "الحكاية" إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكثر رئيس في العالم مطلوب اغتياله، وبالفعل تم التخطيط لاغتياله أربع مرات، مضيفًا: "مليارات تم رصدها مقابل رأس السيسي.. ووصلت معلومات إلى الأجهزة في 2015 بأنه سيتم رصد الرئيس في المعمورة ومحاولة اغتياله، وهذا سبب التفكير في بناء مقر للرئيس يكون أكثر أمانًا".

وتابع أديب: "الرئيس وأولاده وأحفاده غير قادرين على العيش بحرية مثل أي مواطن"، مشيرًا إلى أن استراحة المعمورة منشأة رئاسية مملوكة للدولة وليست للسيسي، وشهدت إقامات ملوك ورؤساء مصر منذ عهد الخديو.

وأشار أديب إلى أن الأجهزة الأمنية رصدت محاولة اغتيال للرئيس السيسي بمنطقة المعمورة بالقرب من الاستراحة، حاول تنفيذها عناصر تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، وتمكنت من ضبط تلك العناصر.

فيديو قد يعجبك: