إعلان

كامل الوزير: "هرفع رواتب عمال السكك الحديدية في حالة تقديم خدمة أفضل"

11:37 م الثلاثاء 26 مارس 2019
كامل الوزير: "هرفع رواتب عمال السكك الحديدية في حالة تقديم خدمة أفضل"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:
قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، إنه كان لابد من زيارة محطة مصر للمرة الثالثة، لمتابعة عملية التطوير التي وجه بها خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن كل العاملين بهيئة السكك الحديدية يستجيبون للتعليمات، كما أن الالتزام بالنظافة والتوقيتات في قيام القطارات بدأ يظهر.
وأضاف الوزير، خلال تصريحات أدلى بها إلى برنامج "مساء dmc"، على هامش تفقده محطات سكك حديد مصر والجيزة وورش إيرماس، أنه تم افتتاح نفق محطة مصر الرابط بين كل الأرصفة، وتم تركيب الكاميرات والإضاءة به، وأصبح يليق بالركاب ومحطة مصر، موضحًا أنه تم تشغيل عربات الجولف، لنقل كبار السن وخدمتهم.
وأشار وزير النقل والمواصلات إلى أنه تفاجأ بوجود ورش داخل هيئة السكك الحديدية على أعلى كفاءة، وبها أفضل عمالة مصرية، لافتًا إلى أنه سيتم رفع كفاءة العمال، من أجل إنتاج كفاءة أفضل، مضيفًا: "أعد الجميع برفع الرواتب الخاصة بهم في حالة تقديم إنتاجية وخدمة أفضل".
وتابع الوزير بأنه سيتم تطوير الورش الخاصة بهيئة السكك الحديدية خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه سيتم إنشاء محطة جديدة خلال الفترة المقبلة، من أجل تخفيف العبء عن خط الصعيد، لمنع التراكم وتسهيل الإجراءات على المواطنين، مؤكدًا أن الخدمات في كل القطارات ستليق بكل المواطنين المصريين والوافدين أمام العالم، قائلًا: "ماينفعش مواطن مصري يقعد على الأرض ينتظر القطار".

فيديو قد يعجبك: