إعلان

"الوزراء": تطوير 47 منطقة غير آمنة للقضاء على العشوائيات

01:49 م الإثنين 11 مارس 2019
"الوزراء": تطوير 47 منطقة غير آمنة للقضاء على العشوائيات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن التقرير الخاص بجدول أعمال الحكومة خلال 6 أشهر مليء بالمؤشرات الإيجابية، مشيرًا إلى أنه منذ تولي الدكتور مصطفى مدبولي رئاسة الوزراء، تعهَّد لنواب البرلمان بتقديم تقرير نصف سنوي إليهم، يوضح الإنجازات التي قامت بها الحكومة وما حققته، لتنفذ برنامج الحكومة في الفترة من 2018 إلى 2022.

وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، أن هناك محددات وأهدافًا ستسعى الحكومة إلى تحقيقها من خلال برنامجها، ولكن كان لابد من إعداد التقرير نصف السنوي لإطلاع النواب على ما تقوم به الحكومة، موضحًا أنه يعتبر التقرير الأول الذي تعده الحكومة لتغطية يونيو، وحتى ديسمبر 2018، ويتضمن شرحًا لما حدث من إنجازات في كل مجال.

وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء إلى أن الحكومة تولِي اهتمامًا كبيرًا لـ"القضاء على العشوائيات"، وطورت 47 منطقة، في إطار الانتهاء من المناطق غير الآمنة على نهاية العام المقبل، مؤكدًا أن تحقيق الحكومة معدل نمو 5.3%، جيد للغاية، ومصر بذلك تغرد خارج السرب، بناء على معدلات النمو بمنطقة الشرق الأوسط.

وتابع سعد بأن انخفاض معدل البطالة إلى 8.9% مؤشر جيد مقارنة بالسنوات الماضية، قائلًا: "نشعر بالاستقرار في الأسعار عكس ما كان يحدث العام الماضي".

فيديو قد يعجبك: