إعلان

جمال بيومي: مصر ترفض أي تجاوزات في حقوق الإنسان

11:15 م الإثنين 28 يناير 2019
جمال بيومي: مصر ترفض أي تجاوزات في حقوق الإنسان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:
قال السفير جمال بيومي، مساعد وزير الخارجية للشراكة الأوروبية الأسبق، إن العلاقات المصرية- الفرنسية راسخة وتاريخية على كل المحاور وفي كل المجالات.
وأضاف بيومي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم"، المُذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء اليوم الإثنين، أن زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لمصر مهمة جدًّا على المحورَين السياسي والاقتصادي، مشيرًا إلى أن هناك عددًا كبيرًا من الصحف والمجلات العالمية تناقلت خبر زيارة ماكرون لمعبد أبو سمبل، ما سيؤثر إيجابيًّا على الوضع السياحي، بجانب التوقيع على عدد من الاتفاقيات التي تسهم بالإيجاب في الاقتصاد المصري.
وأشار مساعد وزير الخارجية للشراكة الأوروبية الأسبق أن مصر تحترم حقوق الإنسان، ليس خوفًا أو اعتبارًا لدولة ما، ولكن لإيماننا بحقوق الإنسان، مؤكدًا أن الدولة ترفض أي تجاوزات في حقوق الإنسان.
يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته استقبلا، صباح اليوم، بقصر الاتحادية، الرئيس إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية، وقرينته، حيث أجريت مراسم الاستقبال الرسمي وتم عزف السلامَين الوطنيين، واستعراض حرس الشرف، وأعقب ذلك عقد لقاء قمة ثنائي تلته جلسة مباحثات موسعة ضمَّت وفدَي البلدين.

فيديو قد يعجبك: