إعلان

أبرزها أجندة "إفريقيا 2063".. درويش يكشف عن أهم محاور منتدى شباب العالم

09:09 م الأربعاء 31 أكتوبر 2018
 أبرزها أجندة "إفريقيا 2063".. درويش يكشف عن أهم محاور منتدى شباب العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الصعيدي:

قال عمرو درويش، عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ، إن المنتدى هذا العام سيكون ثريًّا للغاية، وسيناقش العديد من المحاور المهمة التي سيتناولها الشباب على مدى أيام المنتدى.

وأضاف درويش، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، اليوم الأربعاء، أن "أجندة إفريقيا 2063" من أهم المحاور التي ستتم مناقشتها بمنتدى شباب العالم، موضحًا أن قيمة هذا المحور ينطلق من دور مصر الرائد في القارة الإفريقية.

وذكر عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ أنه ستتم مناقشة أيضًا محور دور قادة العالم في بناء واستدامة السلام ودور القوى الناعمة في محاربة الإرهاب والتطرف، لافتًا إلى أنه سيكون هناك نموذج للمحاكاة بمنتهى القوى في المنتدى.

وتابع درويش بأنه ستكون هناك مشاركات فعالة وقوية لشباب العالم داخل أروقة المنتدى بشرم الشيخ، موضحًا أنه كانت توجد اليوم ورش عمل فعلية بمنتدى الشباب قبل بدئه لدور الشركات الناشئة في الاقتصاديات العالمية، وغدًا ورش عمل لمحور أجندة إفريقية 2063 ومحور ذوي الإعاقة.

وقال عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ إن مصر تنطلق بقوة في ملفَّي الشباب والتقارب بالإفريقي، وهناك إرادة حقيقية للقيادة السياسية الحالية لاختراق ملفات لم يخترقها أحد من قبل بهذه القوة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان