إعلان

"فاليو" توقع اتفاقية مع النادي الأهلي لتمويل رسوم الاشتراكات الجديدة

09:14 م الأربعاء 16 فبراير 2022

''فاليو'' توقع اتفاقية مع النادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلن النادي الأهلي وشركة «ڤاليو»، المنصة المتخصصة في نشاط الشراء الآن والدفع لاحقًا، عن توقيع اتفاقية حصرية لتمويل الاشتراكات الجديدة ستقوم بمقتضاها «ڤاليو» كشريك استراتيجي لمدة ثلاث سنوات بتوفير برامج تمويل مرنة وميسرة للاشتراك بالنادي.

وقالت "فاليو" في بيان إن الاتفاق يسمح بتلبية احتياجات الأفراد الراغبين في الاشتراك بالنادي وتحقيق نمط الحياة الذي يتناسب مع احتياجاتهم ويرقى لتطلعاتهم وأيضاً حرصاً من النادي الأهلي على تقديم كل ما هو جديد للمجتمع المصري.
سوف تشمل هذه الاتفاقية فروع الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، وكذلك فرع النادي بالقاهرة الجديدة.
وقد حضر مراسم التوقيع التي تمت اليوم كلًا من كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، و وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة والرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو».
وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم «ڤاليو» بدور شريك استراتيجي للنادي الأهلي، وذلك لإتاحة خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا وكذلك الخدمات المالية التي تساهم في تعزيز أسلوب الحياة الراقية للأفراد الراغبين في الحصول على عضوية النادي لتمويل رسوم العضويات الجديدة وكذلك رسوم التجديد بفترة سداد مدتها 10 أعوام.
وفي ضوء ذلك، ستتواجد نقط تفعيل «ڤاليو» في جميع فروع النادي، مما يتيح للعملاء الراغبين الاشتراك بالنادي تفعيل حساباتهم على الفور من خلال خطوات سهلة.
وقال وليد حسونة إن هذه الشراكة ستساهم في تعزيز الجهود المبذولة لتسهيل سبل الحصول على عضوية النادي، وذلك من خلال تقديم حلول تمويلية وخطط سداد ميسرة، مما يسمح للعملاء بالحصول على الخدمات في ذلك القطاع.

فيديو قد يعجبك: