إعلان

البنك الزراعي يعتزم إطلاق تطبيق هاتفي لتمويل الأنشطة الصغيرة رقميًا

04:36 م الإثنين 14 فبراير 2022

علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتبت- منال المصري:
قال علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إن البنك يعتزم إطلاق تطبيق إلكتروني ذكي على الهواتف المحمولة لتمويل الأنشطة الصغيرة إلكترونيًا.
وأوضح في بيان اليوم الاثنين، أن التطبيق سيتيح للعميل التقديم على القرض وتقديم مستنداته إلكترونيًا كما يحصل العميل على الموافقة في نفس اليوم ويتم تحويل مبلغ القرض على بطاقة الخصم مسبقة الدفع.
وأشار إلى أن إطلاق منتج تمويل الأنشطة الصغيرة رقميًا باستخدام الهاتف المحمول تاني ضمن خطة البنك لرقمنة كافة خدماته المصرفية والتمويلية من خلال إطلاق مجموعة من المنتجات الرقمية والتطبيقات الذكية التي تفي باحتياجات العملاء وإيجاد قنوات دفع بديلة للتحول للمجتمع اللانقدي.
وجاءت كلمة علاء فاروق بحسب بيان البنك خلال مشاركته في أعمال المنتدى العربي للاقتصاد الرقمي الذي تنظمه الأمانة العامة لجامعة الدول العربية والاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي في
معرض “إكسبو 2020” في دبي.
و تناول فاروق خطة البنك الزراعي المصري لتحديث البنية التحتية والتكنولوجية لمواكبة التقدم الذي تشهده تكنولوجيا التطبيقات المصرفية والتحول الرقمي في القطاع المصرفي، وجهود البنك لرقمنة كافة خدماته المصرفية والتمويلية كأحد أكبر المؤسسات المصرفية التنموية التي تساند جهود الدولة لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.
وأشار إلى أن التحول الرقمي يساهم في تيسير حصول العملاء على التمويل اللازم للمشروعات والأنشطة الإقتصادية خاصة في القطاع الزراعي بما يساهم في تسريع وتيرة العمل لمنح القروض الزراعية.
وأكد فاروق أن البنك بدأ في تنفيذ عدد من مشروعات التحول الرقمي من بينها ان البنك الزراعي المصري هو أول بنك يتيح خدمة تقديم قروض الإنتاج الزراعي إلكترونيًا بشكل كامل من خلال المنصة الزراعية الرقمية "أجرى مصر" بالتعاون مع شركة e-aswaq ، حيث يتيح البنك تمويل كافة المحاصيل الزراعية عبر المنصة.

فيديو قد يعجبك: