إعلان

البنك المركزي يوافق على تعيين "جاي باسلو" في مجلس إدارة التجاري الدولي

11:25 ص الأربعاء 23 سبتمبر 2020

البنك التجاري الدولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك التجاري الدولي (CIB) عن موافقة البنك المركزي المصري، على تعيين جاي مايكل باسلو الذي وافق على ترشحه للانضمام إلى مجلس الإدارة كعضو غير تنفيذي مستقل.

وأشار البنك في خطاب للبورصة المصرية اليوم الأربعاء، إلى أنه سيتم اعتماد تعيين باسلو لمجلس الإدارة في اجتماعه الموافق يوم 12 من شهر أكتوبر المقبل.

وأكد التجاري الدولي، انضمام باسلو يشكل إضافة لمجلس الإدارة الحالي والبنك مما يحظى به من خبرات بما يحقق المزيج المتوازن من المهارات والخبرات التي تدعم تنفيذ استراتيجية البنك وتطلعاته المستقبلية.

ويحظى باسلو بخبرة تمتد لأكثر من 30 عاما في مجالات اقتصادية مختلفة حيث تقلد العديد من المناصب القيادية في بنوك ومؤسسات مرموقة أثبت خلالها التزامه الفاعل بمبادئ الحوكمة الرشيدة إلى جانب خبرته الكبيرة في مجال إدارة المخاطر.

وشغل باسلو منصب العضو المنتدب في مؤسسة (جي بي مورجان) عام 2012 كما أشرف على الكثير من المناطق الجغرافية وتولي العديد من المناصب بينها رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من عام 2015 حتى 2016 قبل أن يشغل منصب الرئيس التنفيذي لقطاع إدارة المخاطر وعضو مجلس إدارة منتدب من عام 2017 إلى 2019.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان