إعلان

كريدي أجريكول مصر يكرم أطباء الصفوف الأمامية لمواجهة كورونا

01:55 م الثلاثاء 15 ديسمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

كرم بنك كريدي أجريكول مصر 30 من الأطباء الأعضاء في نادي الصيد المصري والذين يعملون بالصفوف الأمامية في علاج مرضى فيروس كوفيد- 19 في المستشفيات العامة الحكومية.

حضر حفل التكريم ولي الدين لطفي، نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال ببنك كريدي أجريكول مصر، ومحسن طنطاوي رئيس نادي الصيد المصري وعدد من قيادات البنك وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وضمت قائمة الأطباء المكرمين نخبة من قيادات المستشفيات العامة الحكومية التي تخصصت في علاج مصابي فيروس كورونا، كما اشتملت على تكريم أسر اثنين من الأطباء من شهداء الجائحة، والوقوف دقيقة حدادا على أرواح أعضاء الأطقم الطبية ممن توفوا خلال علاجهم لمرضي الفيروس.

وقال ولي الدين لطفي، نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال ببنك كريدي أجريكول مصر: "لا تتوقف علاقة كريدي أجريكول بالمجتمعات التي يعمل بها على نتائج الأعمال والأرقام لكن يوجد جزء متأصل في استراتيجية البنك وهو خدمة المجتمع والتفاعل معه بإيجابية وهذا هو النمو والمكسب الحقيقي لنا".

وأضاف أن "هذه هي رؤية مجموعة كريدي أجريكول العالمية التي حرصت منذ بداية أزمة كوفيد على تقديم كافة أشكال الدعم لعملائها ولمجتمعاتها وخاصة الأطباء ممن يعملون في الصفوف الأمامية مع مرضي كوفيد 19. ويعد نادي الصيد جزءا مصغر من المجتمع المصري؛ لذلك تكريمنا للأطباء أعضاء النادي من يعملون في المستشفيات الحكومية امتدادا لمبادرة "شكرا" التي أطلقها كريدي أجريكول مع بداية انتشار فيروس كورونا تقديرا منا للمجهود الكبير الذي يقوم به الأطباء خلال هذه الفترة".

من المقرر أن ينظم كريدي أجريكول احتفالا خلال الفترة القادمة لتكريم أطباء نادي الإسكندرية الرياضي "سبورتنج" ممن ساهموا في علاج مرضي كوفيد 19 داخل المستشفيات الحكومية بالإسكندرية.

فيديو قد يعجبك: