• مدحت العدل: "السيسي أمل كل المصريين"

    11:45 ص الجمعة 23 مارس 2018
    مدحت العدل: "السيسي أمل كل المصريين"

    المؤلف والمنتج مدحت العدل

    كتب - مصطفى حمزة

    "الوطن محتاج لمين.. للقلوب المخلصين.. للإيدين الشغّالين".. بتلك الكلمات أعلن الدكتور مدحت العدل، المؤلف والمنتج، دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ثانية.

    وقال لمصراوي، إنه أعدّ هذه القصيدة ومن خلالها يقول إن الوطن يحتاج لمن يحبه ويعمل من أجله في هذا التوقيت المهم، و"السيسي لازم يبقى موجود ويكمل المشوار"، على حد تعبيره.

    وأضاف: "السيسي ثالث من بنى مصر الحديثة بعد محمد علي، والزعيم جمال عبد الناصر.. ويحاول البناء في أجواء صعبة للغاية ويكفي أن نتذكر كيف كانت غالبية علاقات مصر بالعالم منقطعة، وأصبحنا بعد توليه الرئاسة على تواصل مع العالم كله وينظر لنا بكل احترام وتقدير لتجربته في إعادة بناء الدولة، الامر الذي يجعلنا نقول إنه يجب أن يستمر فهو رجل كفء وشريف ووطني، ومش عايز حاجة غير مصلحة البلد.. أنا مواطن محتاج رئيس جمهورية يحب البلد بجد وأرى في هذا الرجل أمل كل المصريين".

    وعن المطلوب من السيسي في ولايته الثانية، قال: أطالبه أن يستمر في خطواته، وأتمنى أن يضع في اعتباره بشكل أكبر محدودي الدخل وأقول هذا وأنا أعلم أنه دائما ما يفعل ذلك لكني أؤكد عليه لأن الغالبية في الوطن هم أكثر الذين تحملوا بصبر تداعيات فرضها الإصلاح الاقتصادي، وذلك بدافع محبتهم للرئيس، ولولا محبة الناس له لكانوا نزلوا مجددا إلى الشوارع للثورة عليه، ولهذا أتمنى أن يكونوا هم الأولى بالرعاية في السنوات المقبلة".

    وتابع: "الرئيس ما زال يفعل الكثير من أجل محدودي الدخل مثل بناء المستشفيات، وتحديث غيرها من المنشآت، وما شاهدته عند زيارتي لحي الأسمرات، أقسم بالله معجزة، لو لم يفعل غيرها لرفعنا له القبعات أضف إلى ذلك أنه يحارب في 8 ميادين مختلفة من العشوائيات والجهل إلى الفقر والإرهاب".

    واختتم: "أتمنى أن لا يُنظر لفن السينما رقابيا نظرة أمنية، ولكن من وجهة نظر فكرية عن ثقة في ضمير وعقل المبدع المصري".

    إعلان

    إعلان

    إعلان