إعلان

بالصور.. "مستقبل وطن" ينظم مؤتمرًا لدعم "السيسي" في شبرا الخيمة

11:37 م الأربعاء 14 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين :

عقد حزب مستقبل وطن، في محافظة القليوبية، مساء اليوم الأربعاء، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، بشبرا الخيمة، لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية التي ستُجرى أيام 26 و27 و28 مارس الجاري، وحشد الناخبين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، والتصويت للرئيس السيسي.

وكان في استقبال الحضور محمود العسكري، أمين الحزب في شبرا الخيمة، وسامي أبوعقدة، أمين شبرا شرق.

حضر المؤتمر كل من الدكتور أحمد عامر الخولي، أمين عام المحافظة، والنائب الدكتور نضال السعيد، والنائب جمال كوش، والنائب الدكتور محمد سليم، والنائب عاطف ناصر، وعلاء صبيح، أمين التنظيم، وأسامة إبراهيم، أمين الشئون البرلمانية، ومصطفى النفيلي، أمين التقييم والمتابعة، وعمرو عفت، أمين الإعلام وعدد كبير من أعضاء وقيادات الحزب بالمحافظة.

ووجّه الدكتور أحمد عامر الخولي، أمين عام المحافظة، الشكر لأهالي شبرا الخيمة من المشاركين في هذا المؤتمر الجماهيري الحاشد، مستعرضًا أهم إنجازات الرئيس السيسي، في كافة المجالات خلال الأربعة أعوام الماضية، متحدثًا عن مكانة شبرا الخيمة، وأهلها وعن مدى قدرتهم على التوجه إلى صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية المقبلة أيام 26 و27 و28 من مارس الجاري، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لتولي فترة رئاسية ثانية.

بينما قال النائب الدكتور محمد سليم، إن الشعب المصري يقف صفًا واحدًا خلف، الرئيس السيسي، لأنه رجل غامر بنفسه، وانحاز للشعب، وأنقذ مصر من المؤامرات، والأجندات الخارجية التي تهدف إلى النيل من أمن واستقرار الوطن.

في حين قال النائب عاطف ناصر، إن الشعب المصري شعب واعٍ ومدرك لما يدور من حوله، وإن الرئيس السيسي، نجح في العبور بمصر من مرحلة الخطر، وأكد قدرة مصر بقيادته على تعدي الصعاب.

 

فيديو قد يعجبك: