إعلان

بالصور- محافظ جنوب سيناء يتفقد اللجان الانتخابية في مدينة الطور

02:13 م الثلاثاء 27 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – أية السيد:

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، عددًا من اللجان الانتخابية في مدينة طور سيناء يرافقه عدد من القيادات الأمنية، على رأسهم اللواء محمد صلاح مدير إدارة الخدمات البيطرية بالقوات المسلحة، واللواء عبدالرحمن المصري مساعد مدير أمن جنوب سيناء للاطمئنان على سير العملية الانتخابية.

وتفقد المحافظ والوفد المرافق له المقر الانتخابي بمدرسة الشهيد عمرو شكري، الخاصة بالسيدات فقط وتضم لجنة واحدة بإجمالي 7232 ناخبة.

والتقى محافظ جنوب سيناء بالسيدات بلجنة الشهيد عمرو شكر، وقال إن المرأة بجنوب سيناء يضرب بها المثل في المشاركة الفعالة في الحياة السياسية، مشيدًا بدور المرأة بدعم ومساندة مصر وخاصة في الأوقات العصيبة.

وتجرى الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام في جميع المحافظات المصرية، بدء من الاثنين 26 مارس وحتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، موزعين على 13 ألفا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: