إعلان

جامعة مصر للمعلوماتية: منح دراسية لأبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة

02:48 م الأربعاء 11 أكتوبر 2023

جامعة مصر للمعلوماتية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر كامل:

أعلنت جامعة مصر للمعلوماتية، موافقة مجلس الأمناء برئاسة المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق، تقديم منحا دراسية لأبناء شهداء (القوات المسلحة – الشرطة) بمناسبة حلول الذكرى الـ 50 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وتقديراً لما قدمه آبائهم من تضحيات في مسيرة النصر وتحقيق السلام.

وبحسب بيان صحفي، أكدت الدكتورة ريم بهجت رئيس جامعة مصر للمعلوماتية، أن مجلس الأمناء اعتمد هذا القرار إيماناً منه بأهمية رعاية أبناء الشهداء من القوات المسلحة والشرطة، وتقديراً للتضحيات الباسلة لهؤلاء الأبطال في حرب اكتوبر المجيدة والحفاظ على أمن وسلامة هذا الوطن. موضحة أن هذه المنح تمثل حصولهم على خصم بنسبة 50٪؜ على المصروفات الدراسية طوال فترة دراستهم بالجامعة.

وأعربت الدكتورة ريم بهجت عن تقديرها لكل من ساهم وصنع نصر اكتوبر من رجال القوات المسلحة في أعظم حرب شهدها التاريخ الحديث، وكذلك رجال الشرطة البواسل الذين تحملوا مسؤولية بسط الأمن والحفاظ على أرواح المواطنين وقدموا حياتهم في سبيل رفعة الدولة.

وأشارت رئيس جامعة مصر للمعلوماتية، إلى أن الجامعة تكرس جهودها لتمكين الطلاب المتفوقين ودعمهم لتحقيق أهدافهم المستقبلية وذلك في إطار الركيزة الأساسية التي تتضمنها إستراتيجية الجامعة للتميز الأكاديمي وتوفير الفرص المتساوية للطلاب النابغين من قادة المستقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان