إعلان

توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعتي حلوان والجلالة

05:03 م الإثنين 28 نوفمبر 2022

جامعة حلوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- (أ ش أ):

وقع رئيس جامعة حلوان الدكتور السيد قنديل، والقائم بعمل رئيس جامعة الجلالة الدكتور محمد الشناوي، اليوم الاثنين، بروتوكول تعاون مشترك.

وذكر بيان صادر من جامعة الجلالة، اليوم، أن البروتوكول يهدف إلى تطوير التعاون الأكاديمي والبحثي وتعزيز ​التفاهم المتبادل بين الطرفين، وتطوير التعاون الشامل في المجالات الأكاديمية والبحثية ذات الاهتمام المشترك في مجالات تبادل أعضاء هيئه التدريس والهيئه المعاونه، وتبادل الخبراء والمختصين في شتى المجالات، والبرامج الأكاديمية المشتركة (المرحلة الجامعية الأولى - مرحلة الدراسات العليا).

وأضاف البيان، أن البروتوكول يهدف أيضا إلى تبادل البحوث والرسائل العلمية ومشاريع تطوير التعليم، وتقديم الخبرة الاستشارية في المجالات ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى البرامج والدورات التدريبيه (التخطيط - التنفيذ - المشاركة)، وإقامه وتنظيم والمشاركة في المؤتمرات والندوات وحلقات النقاش العلمية.

وقدم الدكتور قنديل، الشكر لفريق الجلالة للجهد المبذول، مشيرًا إلى أداء جامعة حلوان المميز، قائلاً إنها فريدة بتخصصاتها في العديد من المجالات وتساهم في التنمية وتخريج طلاب قادرين على حمل الراية.

من جانبه، قال الدكتور محمد الشناوي : "إننا حريصون على التعاون مع كافة الجامعات على المستوى المحلى والدولي في مصر والعالم"، مؤكدًا أن الدولة اهتمت بالتعليم بصورة غير مسبوقة.

وأشار إلى زيادة أعداد الجامعات الأهلية، وقال : "نحن نسعى لفتح آفاق جديدة في مصر والشرق الأوسط، وذلك سيكون له انعكاس ومردود على العملية التعليمية، ونسعد بالتعاون مع جامعة حلوان و ندعوكم لزيارة قريبة لجامعة الجلالة.

وتبادل رئيس جامعة حلوان في ختام اللقاء مع رئيس جامعة الجلالة الدروع التقديرية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: