إعلان

رابط مباشر.. بدء تسجيل رغبات طلاب الشهادات العربية والأجنبية الدور الثاني

11:29 ص الأربعاء 18 أكتوبر 2023

مكاتب التنسيق

كتب- عمر كامل:

أعلن مكتب تنسيق قبول طلاب الثانوية العامة فتح باب تسجيل رغبات تنسيق الطلاب حاملي الشهادات المعادلة للثانوية الحكومية شهادات عربية وأجنبية الدور الثاني.

وأكد مكتب التنسيق، عبر موقعه الإلكتروني، أن الصفحة الرسمية للتنسيق ليس لها أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكن ملئ الرغبات عبر الرابط المباشر والسريع التالي: هنا.

وأوضح أنه على مسجلين الرغبات يجب أن يتم سداد ثمن دليل القبول وباقي الأوراق بموجب إذن دفع يطبع من علي الموقع الإلكتروني للتنسيق لدفع حوالة بريدية بمكاتب البريد المختلفة وذلك علي الكود المؤسسي رقم 13600101 ورقم حساب الدائنون رقم 9190447778.

وأضاف أنه سيتم استلام رقم الدخول والرقم السري على الهاتف المحمول المسجل بالموقع حتى يتم حضور الطالب إلي المكتب أو أي من فرعيه مرة واحدة فقط عند تسليم الشهادات.

وأشار إلى أنه يتاح للطالب بواسطة برنامج تسجيل التنسيق الإلكتروني للشهادات المعادلة حجز الموعد والتاريخ للذهاب إلى مقر المكتب أو أي من فرعيه لتسليم أوراقه مرفقة بطبعة البيانات الأساسية والدرجات والرغبات، لمنع تكدس الطلاب والازدحام تماشياً مع الظروف الراهنة ولمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

فيديو قد يعجبك: