إعلان

الثانوية العامة 2024.. ننشر روابط مراجعة الرياضيات للصف الثالث (صور)

12:39 م الثلاثاء 14 مايو 2024

مديرية التربية والتعليم في القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

أعلنت مديرية التربية والتعليم في القاهرة، روابط وشفرات الاستجابة السريعة "QR code" الخاصة بالمراجعات النهائية في مادة الرياضيات للصف الثالث الثانوي كافة الفروع للعام الدراسي 2023-2024.

وبحسب المديرية، فإن ذلك يأتي من منطلق حرص مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على مصلحة أبنائها الطلاب بجميع المراحل التعليمية، وفي إطار التقويم المستمر الداعم لهم خطة الدولة لدعم التحول الرقمي وجعل التكنولوجيا سبيلا توصيل أفكارنا لأبنائنا الطلاب.

ونشرت المديرية الروابط وشفرات الاستجابة السريعة "QR code" الخاصة بالمراجعات النهائية لمادة الرياضيات للصف الثالث الثانوي كافة الفروع.

مراجعة نهائية 2024 الجبر و الفراغية للصف الثالث الثانوي

المراجعة النهائية 2024 التفاضل و التكامل للصف الثالث الثانوي

المراجعة النهائية 2024 استاتيكا للصف الثالث الثانوي

المراجعة النهائية 2024 ديناميكا للصف الثالث الثانوي

وانتهت المديريات التعليمية والإدارات والمدارس التابعة لها في مختلف محافظات الجمهورية، من تجهيز أسئلة امتحانات نهاية العام الدراسي 2023-2024.

وبحسب المديريات التعليمية، فإنه تم إعدادها من قبل اللجان الفنية وفق المواصفات الفنية للورقة الامتحانية وطباعتها وتغليفها من خلال وضعها في مظاريف حرصا على سريتها الكاملة حتى تصل للطلاب داخل لجان امتحانات نهاية العام.

ووفقا للمديريات، فإن الأسئلة تم وضعها وفق المواصفات الفنية للورقة الامتحانية ومن كتاب المنهج الدراسي للفصل الدراسي الثاني وسوف تقيس مستويات الطلاب المختلفة. للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

التعليم اليومبيي

اقرأ أيضا:

ننشر رابط تظلمات إعادة اجتياز التدريبات في مسابقة 30 ألف معلم

توجيه من وزير التعليم بشأن منتجات المدارس الفنية وطلابها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان