إعلان

أرقام جلوس الثانوية العامة 2023.. الرابط

01:59 م الأربعاء 26 أبريل 2023

امتحانات الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

تنطلق امتحانات الثانوية العامة 2023 يوم 12 يونيو المقبل؛ ويبحث طلاب الصف الثالث الثانوي عن طريقة الحصول على أرقام جلوس الامتحانات فور إتاحتها على الموقع الإلكتروني.

ويرصد "مصراوي" طريقة الحصول على أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة ٢٠٢٣، وتأتي خطوات كالآتي:

1- دخول الطالب على الموقع الذي قام بتسجيل الاستمارة الإلكترونية من خلاله من هنا

2- يتم تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني المدرسي الموحد للطالب.

3- الضغط على الاستعلام عن رقم الجلوس والاطلاع على مقر لجنة سير الامتحان.

وتقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بإعلان إتاحة أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 خلال بيان رسمي على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم عبر "فيسبوك".

وتنطلق امتحانات الثانوية العامة 2023 يوم الإثنين 12 يونيو المقبل، وتستمر حتى يوم الخميس 13 يوليو 2023، على أن تنتهي امتحانات الثانوية العامة لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا يوم السبت 15 مايو 2023.

ووقع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أمس، قرارًا بتأجيل امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية بمدارس البعثة التعليمية المصرية بالسودان لحين استقرار الأوضاع الأمنية بالأراضي السودانية.

وجاء ذلك نظرًا لمستجدات الظروف الراهنة التي تمر بها دولة السودان الشقيق.

ووجه الدكتور رضا حجازي الإدارة العامة للامتحانات بالوزارة باستقبال أبنائنا من طلاب الصف الثالث الثانوي المصريين العائدين من دولة السودان لأرض الوطن الراغبين في أداء امتحانات الثانوية العامة داخل جمهورية مصر العربية؛ لتسهيل كل الإجراءات الخاصة بتسكينهم في مدارسهم السابقة وفقًا لمحل سكنهم وتأدية امتحانات نهاية العام الدراسي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣.

وأكد الوزير أيضًا أن الوزارة تتابع باستمرار تطورات أوضاع الطلاب المصريين الموجودين حاليًّا في الأراضي السودانية، بالتنسيق مع وزارة الخارجية ووزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج.

اقرأ أيضًا:

- راعوا أولادنا.. أهالي طلاب الثانوية يطالبون بعودة البوكليت وتعديل جدول علمي رياضة

- وزير التعليم يكشف حقيقة تغيير عدد أسئلة امتحانات الثانوية 2023

فيديو قد يعجبك: