إعلان

من حق الطالب الحضور.. التعليم تتيح إمكانية إعادة تصحيح إجابات الثانوية العامة يدويًا

08:25 م الإثنين 06 سبتمبر 2021

وزارة التربية والتعليم الفني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالمنعم:

قالت وزارة التربية والتعليم، إنه تلبية لرغبة أولياء الأمور والطلاب، يمكن لطلاب الثانوية العامة طلب إعادة تصحيح يدوي لأوراق الإجابة "البابل شيت" لامتحانات الثانوية العامة 2021 اذا كانوا متشككين في التصحيح الإلكتروني.

وقالت وزارة التربية والتعليم: "إعادة الفحص سيشمل مطابقة الأوراق مع نموذج الإجابة لكل مادة ومن حق الطالب حضوره أثناء المراجعة".

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن التقديم على خدمة إعادة التصحيح اليدوي لامتحانات الثانوية العامة تتم من خلال هذا الرابط: https://tazalom.emis.gov.eg/Default.aspx بدايةً من السبت 11 سبتمبر وحتى الخميس 16 سبتمبر، بعد التقديم سيتم إرسال مواعيد لاستقبال الطالب مع والديه للإطلاع على الأوراق.

وقالت وزارة التربية والتعليم، إن إعادة الفحص اليدوي يتكلف 300 جنيه لكل مادة، يتم سداد المبلغ من خلال منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك وهي: (البريد المصري، فوري، وقتي، ايجي باي، سداد، ضامن، أمان، مصاري، بيي، ممكن، طلقة، موجة، خالص، موبايل، أموال).

وأوضحت أن الدفع يبدأ من يوم الخميس 9 سبتمبر، أما القيام باختيار المواد من خلال هذا الموقع من يوم السبت 11 سبتمبر حتى الخميس 16 سبتمبر.

اقرأ أيضًا..

- تظلمات الثانوية العامة.. رابط الحصول على النتيجة (ظهرت الآن)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان