إعلان

مصدر بـ"التعليم" يكشف موعد إعلان أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة

07:24 م الأحد 09 مايو 2021

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد إعلان أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة.

وأكد المصدر لـ"مصراوي"، أنه سيتم إعلان أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة، عقب الانتهاء من تسليم استمارات طلاب الثانوية العامة بأيام قليلة.

ولفت المصدر إلى أنه سيتم البدء في حصر أعداد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة، عقب الانتهاء من استلام لجان النظام و المراقبة، استمارات الطلاب، والتي تنتهي 11 مايو الجاري.

وقال الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، إن الوزارة تواصل استعدادتها لتجهيز امتحانات طلاب الثانوية العامة 2021.

أكد حجازي لـ"مصراوي"، أن نسبة المدارس التي انتهت من تسليم الاستمارات إلى لجنة النظام والمراقبة بالمديريات التعليمية لم تتخط نسبة الـ10% من إجمالي الاستمارات المطلوب تسليمها والمسجلة على موقع الوزارة.

وطالب نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة بسرعة تسليم الاستمارات في موعد أقصاه 11 مايو الجاري، مشددًا على أن من يتخلف عن هذا الموعد من المدارس سيتعرض للمساءلة القانونية.

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تسجيل استمارات الثانوية العامة هذا العام إلكترونيًا، عبر موقع الوزارة، على أن يقوم الطالب بطباعتها وتقديمها للمدرسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان