إعلان

أول إجراء من "التعليم" بشأن تداول فيديو رقص داخل مدرسة على "بنت الجيران"

03:21 م الإثنين 17 فبراير 2020

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، التحقيق في مقطع فيديو لأغنية بنت الجيران، داخل إحدى المدارس.

ويظهر مقطع فيديو مدته دقيقة وبضع ثواني، انتشر بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بإحدى مدارس الفتيات، إذاعة أغنية شعبية بفناء المدرسة.

كما يظهر الفيديو تفاعل طالبات في سن صغير، بالرقص على نغمات أغنية بنت الجيران، إحدى المهرجانات الشعبية المنتشرة في الفترة الأخيرة.

الفيديو المنتشر، أثار حفيظة أولياء الأمور معربين عن استيائهم من تقديم هذه الامور داخل المدرسة، كما وجهوا اللوم على وزارة التربية والتعليم، واتهامها بالتقصير، مع المطالبة بتوقيع أقصى عقوبة على المدرسة.

ولم يحدد الفيديو المنتشر، هوية المدرسة أو الإدارة التعليمية التابعة لها، وقت إعلان وزارة التربية والتعليم، التحقيق في المقطع المتداول.

تحديث

أكدت بعض الصفحات الليبية على مواقع التواصل الإجتماعي، أن مقطع الفيديو المتداول لطالبات إحدى المدارس، وهن يرقصن على مهرجان "بنت الجيران"، تم تصويره في ساحة الطابور الصباحي داخل مدرسة بمدينة بنغازي الليبية.

ورغم الكشف عن مكان تصوير الفيديو خارج مصر، إلا أن تعليمات وزارة التربية والتعليم، مستمرة بعدم إذاعة أية أغاني غير لائقة أخلاقيًا، داخل المدارس، أثناء طابور الصباح أو في الاحتفالات المدرسية أو عقد المسابقات أو خلال ممارسة الأنشطة المدرسية بكافة أنواعها.

شاهد.. نص بيان "التعليم" بشأن منع إذاعة أغاني غير لائقة داخل المدارس

فيديو قد يعجبك: