إعلان

الإجابة في نفس الورقة.. تفاصيل نظام أسئلة امتحانات أولى ثانوي

02:12 م الأحد 01 ديسمبر 2019

امتحانات أولى ثانوي - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:

كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل نظام امتحانات الصف الأول الثانوي، المقرر يناير المقبل ورقيا.

وكانت وزارة التربية والتعليم، قررت عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي 11 يناير وحتى 23 يناير "ورقيا" لتأخر وصول التابلت.

وقال المصدر لمصراوي، إن سيتم وضع أسئلة الامتحانات داخل كل إدارة تعليمية بنفس مواصفات الامتحان الإلكتروني، ثم يتم توزيعه على المدارس.

وأضاف المصدر، أن نظام الاسئلة سيكون "اختيار من متعدد" في كل المواد، عدا مواد اللغات سيكون بها أسئلة مقال قصير وأسئلة اختيار من متعدد.

وأكد المصدر، أن الإجابة ستكون في نفس ورقة الأسئلة، مضيفا: "مسموح بدخول الكتاب المدرسي أثناء الامتحان".

وتبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي من 11 إلى 23 يناير 2020، في الفترة المسائية، ويتم عقد الامتحانات لمواد المستوى الرفيع للمدارس الرسمية لغات والخاصة لغات وكذلك المواد التي لا تضاف للمجموع الكلي والمواد العلمية (تكنولوجيا المعلومات والأنشطة التربوية والتربية الرياضية) حسب ظروف كل مديرية وفقًا لما جاء بالخريطة الزمنية للعام الدراسي 2020/2019.

كما تبدأ امتحانات الصف الثاني الثانوي من 11 إلى 22 يناير 2020، في الفترة الصباحية، ويتم عقد الامتحانات لمواد المستوى الرفيع للمدارس الرسمية لغات والخاصة لغات وكذلك المواد التي لا تضاف للمجموع الكلي والمواد العلمية (تكنولوجيا المعلومات والأنشطة التربوية والتربية الرياضية) حسب ظروف كل مديرية وفقًا لما جاء بالخريطة الزمنية للعام الدراسي 2020/2019.

للمزيد اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: