إعلان

365 ألف طالب بالأزهر يؤدون امتحانات نصف العام غدا.. حظر المحمول والساعات الذكية

03:09 م السبت 07 يناير 2023

الدكتور سلامة داود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى أبوطالب:

أكد الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، أن 365 ألف طالب وطالبة يبدأون امتحانات الفصل الدراسي الأول، غدا، بعد أن أنهت جميع الكليات استعدادها لاستقبالهم.

وأوضح في بيان اليوم، أنه سيتم توفير بيئة مناسبة للطلاب تمكنهم من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول بكل سهولة ويسر، مشيرًا إلى أنه تم التنبيه على الكليات المتجاورة بألا تبدأ في وقتٍ واحدٍ؛ حتى لا يحدث تكدس بين الطلاب في أثناء الدخول والخروج.

وطالب رئيس الجامعة، الطلاب بالتركيز في المذاكرة، ومراجعة المواد الدراسية بعناية؛ حرصًا على مستقبلهم، معربًا عن خالص دعائه بالتوفيق لهم.

وأوصى رئيس الجامعة، أبناءه الطلاب بالحفاظ على التوازن النفسي في أثناء أداء الامتحان، مشيرا إلى وجود أطباء في جميع الكليات؛ للاطمئنان على سلامتهم وتقديم الخدمة الطبية لهم على مدار فترات الامتحان.

وطالب رئيس جامعة الأزهر، الطلاب بالالتزام بالحضور في المواعيد المعلنة بكلياتهم وفقًا لجداول الامتحانات التحريرية والشفهية والعملية.

وشددت جامعة الأزهر، على حظر دخول اللجنة بعد موعد بدء الامتحان، واصطحاب التليفون المحمول، أو الساعات الذكية أو الكتب أو المذكرات، موضحًا أنه لن يُسمح بالدخول إلى قاعة الامتحان إلا بموجب إبراز تحقيق الشخصية.

فيديو قد يعجبك: