إعلان

رئيس جامعة الأزهر يُحذر الطالبات من "الشائعات": تخلق الفوضى

10:03 م الثلاثاء 16 يوليه 2019

الدكتور محمد المحرصاوي

كتب - محمود مصطفى:

أجرى الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، جولة ميدانية مفاجئة بالمدينة الجامعية للطالبات بالقاهرة، مساء الثلاثاء، يرافقه الدكتور أشرف عطية البدويهي، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، وأماني محمود، مديرة المدينة الجامعية للطالبات.

وتفقد "المحرصاوي" منفذ توزيع الطعام، وفتح حوارًا مع الطالبات، واستمع منهن، متعهدًا بتذليل أي عقبات قد تُواجههن خلال مسيرتهن العلمية.

وحذر رئيس الجامعة، بحسب بيان اليوم، طالبات الجامعة من الانسياق وراء الشائعات، وطالبهن بتحري الدقة في كل ما يعرض عليهم، حتى لا يكن وسيلة يستغلها البعض في خلق حالة من الفوضى لأهداف خبيثة.

وأكد أن بابه مفتوح لكل طالب وطالبة في جامعة الأزهر، قائلًا: "نحن جميعًا في إدارة الجامعة، نعكف ليل نهار على خدمتكم، ومكتبي مفتوح لكم في أي وقت"، مُوَّجهًا الطالبات بضرورة الحفاظ على مستوى جودة ونظافة المنشآت داخل المدن الجامعية، حيث تؤدي المدينة خدمة جليلة لهن ومن يأتي بعدهن.

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة الالتزام بالمواصفات المقررة لضمان الحفاظ على صحة الطلاب والطالبات ، والاهتمام بنظافة المدن الجامعية، مؤكدًا أن لن يتهاون مع أي مقصر مهما كان في هذا الشأن.

وأضاف أنه يسعى دائما لتوفير كل ما يمكن من الخدمات ووسائل الراحة، مشيرا أنه قد تم مؤخرا تزويد المباني بأكثر من ٣٠٠ مروحة لمواجهة حرارة الجو بجانب تزويد مباني المدينة الجامعية بكولديرات المياه المثلجة.

وووجه إدارة المدن بتوفير كل أوجه الرعاية اللازمة للطلاب والطالبات .

وقرر رئيس الجامعة استمرار طالبات الفرقة الخامسة طب بشري حتى نهاية الامتحانات.

فيديو قد يعجبك: