إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم اجبر قلوبنا جبراً يليق بكرمك وعظمتك وقدرتك

12:04 ص الجمعة 09 يونيو 2023

الدعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهم اجبر قلوبنا جبراً يتعجب منه أهل السماوات والأرض، جبراً يليق بكرمك وعظمتك وقدرتك يا رب العالمين.

اللهُم سخر لي جنود الأرض وملائكة السماء وكل من وليته امري وارزقني حظ الدنيا ونعيم الآخرة ويسّر لي كل امر عسير، وقُل لما اريد كُن ليكون بحولك وقوتك ورحمتك، يارب ارزقنا أياما جميلة وأخبارا مفرحة وراحة بال وتوفيقا من عندك انك على كل شيء قدير.

اللهم اجعلنا في الشدة صابرين، وبقضائك راضين، وفي الرخاء شاكرين ، ونق قلوبنا أجمعين، وأحسن ظننا بالآخرين ، وزينا بأخلاق سيد المرسلين، وسخر لنا عبادك الصالحين برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهٰم لا تجعل بيننا وبينك باباً إلا وفتحته ولا حاجِزاً إلا كسرته ولآ ذنباً إلا وغفرته، فلك الحمد على ما قضيت ولَك الشكر على ما أنعمت.

اللهٰم امنحنا ستراً يحجب ما اقترفناه وعلماً يزيل ما جهلناه ورزقاً يفوق ما تمنيناه، واحفظ علينا النعم وادفع عنا النقم وارزقنا سعة الرزق وحسن الخاتمة.

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد نور النور، الذي يفتح به الصدور، وجميع الأمور، من هو زين الكون والحب الرباني المكنون، بعدد كل ما قال له الله كن فيكون، وعلى آله وصحبه وأتباعه إلى يوم النشور، بجاهك يا عزيز يا غفور، ويا خالق النبي محمد من نورك، والملائكة من نوره، يا حي يا قيوم يا نور النور.

فيديو قد يعجبك: