إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم ارزقنا عملًا صالحًا ترضى به عنا

12:43 ص السبت 31 أغسطس 2019

دعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى: “وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ”.

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهم يا غالبا على أمره، ويا قائما فوق خلقه، ويا حائلا بين المرء وقلبه، حل بيننا وبين الشيطان ونزغه، وبين من لا طاقة لنا به من خلقك أجمعين.

اللهم وفقنا إلى كل طاعة لك، وثبتنا عليها، وحببنا فيها، وأيدنا بها، وأبعدنا اللهم عن كل معصية، واعصمنا منها.

اللهم لك الحمد كله، ولك الكمال كله، ولك الجلال كله، ولك التقديس كله، اللهم اغفر لنا جميع ما أسلفناه، واعصمنا فيما بقى، وارزقنا عملا صالحا ترضى به عنا يا ذا الفضل العظيم.

اللهم إني أسألك أن تصرف عني شتات العقل والأمر والتفكير، ربي آثرني ولا تؤثر علىّ، ربي انصرني ولا تنصر علي .. إلهي ياربي ارحم ضعفي وفرج همي واجبر كسري وآمن خوفي وامطرني برزق من عندك لا حد له، وفرج من عندك لا مد له، وخير من عندك لا عدد له.

اللهم إنك مليك مقتدر، ما تشاء من أمر يكون، فاجعل قضاء حوائجنا في الدارين بالعافية بين الكاف والنون.

اللهم صلِّ وسلِّم على سيِّدنا محمد وعلى آل سيِّدنا محمد صلاة تُنجينا بها من جميع المحن والإحن والأهوال والبليات، وتسلمنا بها من جميع الفتن والأسقام والآفات والعاهات، وتطهرنا بها من جميع العيوب والسيئات، وتمحو بها عنا حميع الخطيئات، وتقضي لنا بها جميع ما نطلبه من الحاجات. وترفعنا بها عندك أعلى الدرجات، وتبلغنا بها أقصى الغايات. من جميع الخيرات في الحياة وبعد الممات: يا رب يا الله يا مجيبَ الدعوات.

فيديو قد يعجبك: