• "مش هتروح الاستاد؟".. نرشح لك 4 أماكن لمشاهدة مباراة مصر والكونغو

    07:12 م الأربعاء 26 يونيو 2019

    مصراوي -

    العاشرة مساء.. عشاق الكرة المصرية على موعد مع ليلة كروية ممتازة، ضمن مباريات كأس الأمم الإفريقية.

    والليلة يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الكونغو الديمقراطية على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر.

    ولأن الكرة معشوقة الجماهير التي قد لا يحالفهم الحظ لحضور المباراة في الاستاد، يقدم لكم "مصراوي" ترشيحات لأماكن بالقاهرة يمكنكم مشاهدة المبارة:

    - وسط البلد

    إذا كنت من عشاق منطقة وسط البلد، فيمكنك الاستمتاع بمشاهدة المباراة على إحدى المقاهي الشعبية أو الكفيهات الراقية، والتي تنتشر بكثرة في شارع طلعت حرب والألفي، والشوارع المتفرعة بوسط البلد.

    - المهندسين

    أما إذا كنت قريبًا من المهندسين، فيمكنك الاستمتاع بمشاهدة المباراة على أحد الكفيهات الراقية، مثل كافيهات شارع جامعة الدول العربية.

    - مراكز الشباب

    مع انطلاق البطولة بدأت وزارة الشباب والرياضة في إذاعة المباريات عبر شاشات العرض العملات بمختلف مراكز الشباب بالمحافظات، كخدمة مجانية لعشاق الكرة.

    - المعادي

    يتميز شارع 9 بالمعادي بانتشار الكافيهات الراقية والأجواء المميزة بالتجمعات العائلية أو للأصدقاء.. وهناك يمكنكم متابعة المباراة إن كنتم قريبون أو من سكان المعادي.

    ويسعى منتخب الفراعنة لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في المجموعة لضمان التأهل إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) بغض النظر عن نتائج باقي مباريات المجموعة فيما يحتاج المنتخب الكونغولي إلى الفوز لإنعاش آماله في التأهل إلى الدور الثاني، بعد خسارته في المباراة الأولى 2 – صفر.

    وتمثل المباراة الاختبار الحقيقي لكل من الفريقين وقدرتهما على مواصلة مسيرتهما في البطولة التي أحرز كل منهما لقبها من قبل.

    وتُذاع المباراة على قناة تايم سبورت المنطلقة حديثًا، عبر البث الأرضي وترددها الأرضيUHF 32 ، أما البث الفضائي لقناة تايم سبورت، لن ينقل سوى الأستوديو التحليلي، وترددها على النايل سات 11449 ومعدل الترميز 27500. كما تنقل قناة بي إن سبورت ماكس 1 المشفرة المباراة عبر شاشتها فضائيًا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان