5 مواقع تساعد على جعلك أكثر سعادة وثراء

10:10 ص الإثنين 26 فبراير 2018
5 مواقع تساعد على جعلك أكثر سعادة وثراء

5 مواقع تساعدك على تطوير أسلوب حياتك والاستمتاع به

مصراوي-

هناك عديد من المواقع الإخبارية التي بإمكانها مساعدتك في تحديد طريق السعادة والثراء، والحصول على حياة صحية ممتعة، ذكرها موقع "arrajol".

1- “The Happiness Project”:

مشروع السعادة في كتاب “جريتشن روبن” على الانترنت، إذ يقدم عدة مقالات لتطوير أساليب الحياة، ونصائح مميزة في المراحل السنية المختلفة.

2- “BucketList”:

هذا الموقع يساعدك في تحديد الأهداف التي تريد تحقيقها في حياتك، كما يمكنك متابعة مستخدمين آخرين لتتعرف على أفكار مختلفة ومغامرات جديدة للحياة في موقع اجتماعي يساعدك دائما ويحفزك على الوصول لأهدافك.

3- “Get Rich Slowly”:

لا يتقن جميع البشر طرق الثراء السريع، ولذلك سيقدم لك هذا الموقع نصائح على المدى القريب والبعيد لتصبح غنيا ولتعرف كيف تستثمر أموالك جيدا.

ويساعدك الموقع في اختيار البنك الأفضل لتفتح حسابا جديدا وأفضل البطاقات الائتمانية وعديد من المقالات الأخرى التي تساعدك في خوض رحلة مالية جديدة.

4- “Tim Ferriss)Four Hour Workweek)”:

إذا كنت قد حققت جزءً كبيراً من أحلامك المالية، ربما حان الوقت لتستمتع بحياتك والاستغناء عن العمل لـ8 ساعات والبدء في خوض رحلة يكن بها العمل يوميا 4 ساعات. ويساعدك هذا الموقع في استثمار الوقت في حياتك العملية والعلمية والترفيهية وكيف تستثمر الأموال الخاصة بك في هذه الرحلة التي سيساعدك فيها تيم فيريس.

5- “My Fitness Pal”:

لا سعادة بدون جسد جيد وصحة سليمة، وموقع Fitness Pal يقدّم شبكة اجتماعية تحفيزية لتبدأ تمارين خسارة الوزن والمنافسة مع أصدقائك حتى لا تتخلى عن التمارين في منتصفها كما يفعل أغلبنا.

ويمكنك ربط حساب “Fitbit” عبر الخدمة لإضافة الإحصاءات الخاصة بك والتمارين التي أنجزتها، كما يمكنك متابعة مجموعات رياضية تساعدك في مجال معين في الصحة واللياقة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 116303

    عدد المصابين

  • 102816

    عدد المتعافين

  • 6666

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 63658915

    عدد المصابين

  • 44057803

    عدد المتعافين

  • 1475636

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي