• أسوأ 5 مقاعد على متن الطائرة.. تجنبها

    11:00 م الأربعاء 24 أكتوبر 2018
    أسوأ 5 مقاعد على متن الطائرة.. تجنبها

    أسوأ 5 مقاعد على متن الطائرة ..تجنبها

    كتبت-نرمين الجلاد:

    يبحث المسافر دائما على أفضل المقاعد على متن الطائرة من أجل الشعور بالأمان والراحة في أثناء رحلته الجوية، لذلك نستعرض لكم أسوأ المقاعد على متن الطائرة والتي ينصح بتجنبها، حسب ما جاء في موقع" lifehacker".

    1- المقعد الخلفي:
    توجد هذه المقاعد بالعادة بجانب المطبخ أو دورة المياه، تجنب هذا المقعد نهائياً، حيث إنك ستتعرض لعدة ركلات من الأشخاص المارين بجانبك، سواء المتوجهين إلى المرحاض أو إلى المطبخ، فهذا يعتبر أمرا مزعجا للغاية، لذلك تجنب قدر الإمكان التواجد في هذه الاماكن.

    2- المقعد المجاور لبوابة الخروج الرئيسية من الطائرة:
    يعتبر أبرد مقعد على الطائرة بسبب الهواء الذي يمكن أن يتسرب من هناك، ستشعر بالبرودة طوال رحلتك، لذلك تجنب هذا المقعد قدر استطاعتك.

    3- المقعد المكسور:
    عند اكتشاف أن أحد أرجل الكرسي مكسورا أو أحد أيديه، عندها يجب أن تعمل جاهدًا على تغير مقعدك فورًا، وتجنب الجلوس عليه لأنها ستكون عبارة عن رحلة مزعجة للغاية.

    4- جوار دورة المياه
    تعتبر المقاعد التي توجد بجانب دورات المياه في الطائرة من أسوأ المقاعد التي يمكن أن تجلس عليها خلال رحلتك، بسبب كمية الإزعاج التي يمكن أن تتعرض لها خلال سفرك وحركة المرور المستمرة من جانبك، كما أن صوت الضوضاء الذي يصدر من هذا المكان مزعج للغاية لذلك تجنب هذا المقعد.

    5- مقاعد الصف الأخير:
    الجلوس في الصف الأخير من الطائرة يعتبر من أسوأ الاختيارات التي يمكن أن تختارها، فيعتبر مكانًا مزعجًا للغاية، فعندما تهبط الطائرة لا تتمكن من النزول فورًا، وستنتظر جميع الركاب حتى ينزلون ليحين دورك في نهاية المطاف.

    إعلان

    إعلان

    إعلان