إعلان

أول ملهى ليلي للمراهقين في الشرق الأوسط.. تعرف على قوانينه

01:59 م الأحد 23 أبريل 2017

أول ملهى ليلي للمراهقين في الشرق الأوسط.. تعرف عل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض:

يسعى الأهل إلى توفير سُبل الراحة والرفاهية لأطفالهم، فيسمحون لهم بالخروج من المنزل والتنزه، لكن هناك مكان افتتح أبوابه مؤخرًا مهمته هو ترفيه طفلك، وهو ملهى ليلى مخصص للمراهقين.

في سابقة هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط عمومًا والعالم العربي، تم افتتاح أول ملهى ليلي للمراهقين الذين يتراوح أعمارهم بين 12 و18 عامًا، في العاصمة اللبنانية بيروت، بحسب ما ذكره موقع "سبوتنيك".

وجاءت فكرة إنشاء ملهى مختص للمراهقين بعد دعوات العديد من الأهالي على ايجاد أماكن آمنة للسهر والترفيه لأبنائهم بعيدًا عن الكبار وعاداتهم السيئة وغير الأخلاقية كتناول الكحول والتدخين.

ويقدم المهلى الجديد الفريد من نوعه عروض وتجارب سهر مختلفة تمامًا عن حفلات الكبار، لكن الشئ المشترك هو الموسيقى والرقص والطعام والمشروبات المختلفة المشابهة للكوكتيلات الخالية من الكحول. .

وتم تصميم الملهى بنفس الشكل تمامًا كالملاهي المعتادة من حيث المؤثرات والأجواء الموجودة في الداخل، بداية من الموسيقى والإضاءات الباهرة والديكور.

ويتسع الملهى لحوالي 300 شخص ويتضمن فريق عمل خبراء متدربين بالتعامل مع المراهقين مهمتهم خدمة الزوار، بالإضافة إلى فريق أمني مهمته حماية الحفلات ومراقبتها وتطبيق القوانين الصارمة.

وتبلغ تكلفة دخول الملهى قرابة 20 دولار للشخص الواحد، يحصل بمقابلها على 6 بطاقات يستخدمها لتبديلها بالمشروبات والأطعمة، وقد خصصت هذه المنظمومة لمنع الزائرين من التعامل بالأموال بشكل مباشر.

ومن قوانين الملهى أن لا يسمح بدخول الكبار والأهالي، تعزيزًا للاستقلالية التي ستعزز ثقتهم بأنفسهم وبالمكان الذي يسهرون فيه.

فيديو قد يعجبك: