إعلان

حصاد 2021.. أبرز اهتمامات المصريين على "فيسبوك"

05:00 م الخميس 09 ديسمبر 2021

كتب - سيد متولي

في ظل التعايش مع فيروس كورونا المستجد، خلال عام 2021، كان لموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نصيب كبير من اهتمامات المصريين.

في هذا التقرير نستعرض أبرز اهتمامات المصريين على "فيسبوك" في 2021.

ميتافيرس

منذ إعلان مارك زوكربيرج عن ميتافيرس، لم تتوقف أسئلة المصريين عن مزايا العالم الافتراضي وما الذي يقدمه، حيث احتل هذا الموضوع اهتمام قطاع كبير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام وفيسبوك خاصة.

المشاهير وحالاتهم الصحية

اهتم المصريون بمتابعة كل ما يخص الفنانين والفنانات عبر صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وبخاصة حالاتهم الصحية، في ظل إصابة العديد منهم بفيروس كورونا مثل وائل الإبراشي، ووصل الأمر إلى وفاة بعضهم مثل سمير غانم ودلال عبد العزيز وأحمد خليل ورجاء الجداوي.

تجارب اللقاح

أيضا كان لتجارب المصريين مع لقاح كورونا، نصيب كبير من الاهتمام على موقع فيسبوك، من معرفة الأعراض والآثار الجانبية إلى إمكانية الإصابة بكوفيد حتى بعد التطعيم وغير ذلك من موضوعات وثيقة الصلة.

صفحات بيع منتجات "أونلاين"

ازداد الإقبال على شراء منتجات عبر صفحات "أونلاين" مختلفة وجروبات عبر موقع فيسبوك، خاصة منتجات التجميل والعناية بالبشرة.

الاهتمام بصفحات السفر للخارج

بعد عام الجائحة والعودة التدريجية للحياة الطبيعية، اهتم العديد من المصريين بالبحث عن الصفحات التي تروج للسفر لأماكن سياحية عبر فيسبوك، خاصة أشهر الوجهات مثل تركيا وبالي وداخليا مثل دهب.

مناهج الصف الرابع الابتدائي

نقاش ساخن بين أولياء الأمور شهده موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك هذا العام، بسبب صعوبة المنهج الدراسي، وأثير على صفحات التواصل دعوات من أولياء الأمور تطالب بتخفيف المنهج.

مستلزمات للطوارئ لابد أن تتواجد بسيارتك..

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي