إعلان

توقعات الأبراج: نوفمبر "وش السعد" على مواليد هذه الأبراج

02:24 م الإثنين 12 نوفمبر 2018

توقعات الأبراج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رشا المنيرى:

ما الذي يمكن أن تخبئه لنا الأبراج خلال شهر نوفمبر الجاري؟.. وهل لها مؤشرات سلبية يجب توخي الحذر تجاهها، أم إيجابية تزف بشرى سارة للمطلعين عليها؟ "لايف ستايل مصراوي" يقدم لكم تفاصيل التغييرات الطارئة على عدد من الأبراج على الصعيد المهني لشهر نوفمبر.

برج الأسد

أصحاب البرج لديهم فرصة كبيرة في التقدم على الصعيد المهني، ولديهم مشروعات ناجحة، وعليهم توخي الحذر في توقيع أي أوراق وعقود عمل.

الحوت

من منتصف الشهر وحتى آخره، يعتبر الحظ أفضل بكثير مهنيا. ويتمتع أصحاب الحوت بحماس وإصرار والقيام بأعمالهم على أكمل وجه، وطاقة ونشاط لإنجاز أعمالهم، ويستطيعون التغلب على أي عقبات حتى نهاية الشهر.

الجوزاء

نوفمبر يعتبر استراحة من المعاكسات، وشهر إيجابي يستفيد تحديدا من موقع المشترى على الصعيد المهني مثل شراكة وعقود وتجارة .

السرطان

يجد أصحابه دعما جديدا ويتحسن الوضع المهني للأفضل، وممكن أن يكون هناك نقلة أو تخف الأعباء التي تفرض عليك، ويزداد حس المسؤولية لدى صاحب السرطان، وينتصر على عدو في العمل حاربه لأشهر عدة.

العقرب

نوفمبر يقدم لك تحولات مهمة جدا، الشمس تستمر حتى 22 من الشهر ذاته، وتعطيك ثقة كبيرة ونشاط لتكون الأفضل على الصعيد المهني، ويحالفك الحظ بالعمل الشخصي الفردي، ويلقى شهرة ويلمع نجمه بين الناس.

برج القوس "بطل 2018"

بعد 12 عامًا يعود المشترى لبيته الجميل وهو القوس الناري ليزوده بالقوة والحظ والسعد، انتقال المشترى إليه بالوقت المناسب يبدأ بالمنح وإحداث تغييرات بأمور العمل للأفضل.

الدلو

يعتبر حظ مواليد البرج أفضل في نوفمبر، ولديهم حظوظ استثنائية لمدة عام، ويفيد وجود السعد الأكبر بالقوس وخاصة بدعم مشروع جديد أو عمل قائم على شراكة. ومن الممكن حدوث ترقية ومنصب أو تبدأ مشروعا يدر عليك ربح ومكسب.

فيديو قد يعجبك: