إعلان

أسعار منتجات ومستلزمات أطفال أقل من 200 جنيه بالأسواق

11:07 م الثلاثاء 28 فبراير 2023

مستلزمات-البيبي

من المعروف أن أسعار مستلزمات ومنتجات الأطفال تتسم بالزيادة عن غيرها بخلاف الارتفاعات التي طالت جميع السلع هذا العام.

وتبحث الأمهات دائما عن المنتجات الأفضل لطفلها حتى لو اضطرت إلى شراء منتجات بسعر مرتفع، حتى يشعر طفلها بالسعادة والراحة عند استخدامه للمنتجات الخاصة به.

ويقدم لكي مصراوي في هذا التقرير العديد من المنتجات والمستلزمات الخاصة بالاعتناء بالأطفال بأقل من 200 جنيه كالتالي:

جل استحمام للأطفال

جل استحمام للأطفال من بندولين، يصل حجمه إلى 450 ملٍ، برائحة الموز والحلوى، ليس لديه صلاحية محددة للاستخدام، مصنوع من مكونات مغذية تحافظ على ترطيب بشرة طفلك، يقلل من تهيج البشرة، ويصل سعره إلى 52 جنيهًا.

قطعة واقية ممتصة للصدمات

قطعة واقية ممتصة لصدمات الزوايا لحماية الصغار، تتكون من 20 قطعة شفافة للاثاث، زوايا شفافة لن تجذب هذه القطع الشفافة انتباه صغيرك، مصنوعة بنسبة 100% من البلاستيك، ويصل سعرها إلى 113 جنيهًا.

قبعة استحمام

قبعة استحمام لمنع الشامبو من الوصول إلى عين طفلك أثناء الاستحمام، مصنوعة من البلاستيك، متوفرة باللون الأزرق الفاتح، بها ثلاث مقاسات لإحكامها على رأس الطفل أثناء الاستحمام، تصلح للجنسين، ويصل سعرها إلى 29 جنيهًا.

وسادة رأس الطفل

وسادة رأس اللأطفال، متعددة الألوان، يصل وزنها إلى 250 جراما، تغسل يدويا، متوفرة بعدة أشكال، ويصل سعرها إلى 148 جنيهًا.

شنطة أطفال

شنطة للأطفال، مزودة بمفرش تغيير حفاضات، وتتضمن أيضا مكانا لتخزين المناديل المبللة وحفاضات ومستحضرات الأطفال، ومصنوعة من 3 طبقات مع وسادة لرأس الطفل، ماركة ماكيدرايز، لكل قطعة منها مقاس محدد، متوفرة باللون الزهري والأوف وايت، ويصل سعرها إلى 114 جنيهًا.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع