إعلان

مأساة.. السجن المؤبد لأبوين قتلا طفلهما بـ "الجوع"

11:11 ص الثلاثاء 28 فبراير 2017

السجن المؤبد لأبوين قتلا طفلهما بـ "الجوع"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – مصراوى:

المألوف في العلاقات الاجتماعية، هو أن يكون الأبوان الأكثر حنوا على الأبناء، كما يزيد ذلك العطف، حين يجتاز "فلذات الأكباد" ظروفا صحية صعبة، لكن أبوين في كندا، أظهرا سلوكا مغايرا، حين تركا ابنهما يموت جوعا ومرضا، دون أن يرأفا به.

ونقلت شبكة "سكاى نيوز" عن صحيفة "إندبندنت" البريطانية، أن طفلا في الخامسة عشرة من عمره توفي في كندا، جراء الجوع ومعاناته مضاعفات مرض السكري دون تلقي العلاج اللازم.

وأهمل الأبوان إيميل وروديكا راديتا، ابنهما ألكساندرو، طيلة 4 سنوات، حتى بات مظهره شبيها بهيكل عظمى بسبب ما بلغه من هزال وضعف، إذ تراجع وزنه إلى 16 كيلوجراما.

وتوفي أليكساندو سنة 2013 بعد معاناة طويلة من المرض، دون التمكن من العلاج، إذ أكدت محكمة كندية أن والداه قاما بعزله وحرمانه من لقاء أي شخص قد يمد إليه يد المساعدة.

وأدان القضاء الأبوين، بالسجن مدى الحياة، مع عدم إمكانية الاستفادة من الحرية قبل قضاء 25 سنة كاملة، نظير ما اقترفاه بحق ابنهما.

وتوفي الطفل لإصابته بتعفن في الدم نتج عن تجويعه، على مدى فترة طويلة، والأدهى من ذلك أن الأبوين كانا على دراية بأن ما يقومان به يسير بابنهما إلى الهلاك، بحسب قاض كندي.

فيديو قد يعجبك: