إعلان

أفضل مشروب يمكنك تناوله في الصباح يوميا

06:00 ص السبت 04 مارس 2023

عصير الليمون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت-أسماء مرسي

عندما نستيقظ في الصباح الباكر، فإن البعض منا يفضل تناول المياه أو العصائر، ولكن هل فكرت يوما في المشروب الأفضل الذي يمكن أن نتناوله في الصباح يوميًا؟.. هذا ما نستعرضه وفقا لما أوضحه موقع "eatthis".

يعتبر الليمون مصدرًا جيدًا لفيتامين C المضاد للأكسدة، لذا فإن عصير الليمون يمكن أن يقدم جرعة جيدة من هذا الفيتامين المفيد. كما أن بإضافته فإنك تضيف فيتامين C وهو أحد مضادات الأكسدة القوية التي لا تساعد فقط على تعزيز المناعة، ولكن أيضًا تحمي البشرة من الجذور الحرة ويمكن أن تمنع ظهور علامات الشيخوخة.

ويساعد تناوله أيضًا للوقاية من السكتة الدماغية وأمراض القلب، فضلا عن أنه مزيل طبيعي للسموم، ما قد يساهم في الحفاظ على صحة الكبد. لذا فإن تناوله كل يوم لن يدعم فقط نظام المناعة لديك فقط، بل يمكن أن يعزز أيضًا فقدان الوزن، وذلك بسبب احتوائه على مادة البوليفينول. واستهلاكه أيضا في الصباح يساعد في ترطيب الجسم، وزيادة مستويات الطاقة لديك، والتركيز بشكل أفضل. لذا لا يوصي آمي شابيرو أخصائي التغذية، بإضافة ماء الليمون إلى روتينك اليومي فحسب، بل يجب أيضًا تناوله في الصباح لجني أكبر قدر من الفوائد الصحية للجسم.

فيديو قد يعجبك: