إعلان

"دبي للثقافة" تقدم دعمها لملف الإمارات لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020

01:42 م الأربعاء 24 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أطلقت "هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)"، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، مسابقة خاصة للتصوير الفوتوغرافي، تهدف إلى دعم ملف دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة "معرض إكسبو الدولي 2020" في دبي.

 

وتتيح الهيئة فرصة المشاركة أمام جميع المواطنين والمقيمين في الدولة، حيث تم إطلاق مسابقة "ادعموا ملف الإمارات لاستضافة معرض إكسبو 2020 في دبي" على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للهيئة، في خطوة تهدف إلى إتاحة المجال أمام أكبر عدد ممكن من الناس للتعبير عن دعمهم لمدينة دبي في هذه الخطوة الطموحة.

 

ويتوجب على الراغبين بالمشاركة في المسابقة إرسال الصور التي يلتقطونها والتي تضم شعار ملف دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة "معرض إكسبو الدولي 2020" في دبي عبر "انستغرام" (@dubaiculture) و"تويتر (@dubai_culture) مع الهاشتاق #DCDubaiExpo2020 أو من خلال البريد الإلكتروني supportexpo2020@dubaiculture.ae . وسيتم الإعلان عن الفائز  بآخر جوائز المسابقة يوم11  يوليو 2013، وسيحصل على هدية مميزة هي جهاز "ايباد ميني".

 

واستقطبت المسابقة، التي تعتبر واحدة من العديد من المبادرات الرامية لدعم ملف الدولة لاستضافة الحدث الدولي الكبير، حتى اليوم أكثر من 160 صورة لمتسابقين يحملون شعار ملف الإمارات لاستضافة "معرض إكسبو الدولي 2020" في دبي أمام أحد أبرز المعالم العمرانية والوجهات الشهيرة في ماليزيا وإيطاليا وفرنسا والدنمارك والمملكة المتحدة، بالإضافة إلى صور من مختلف أرجاء الإمارات.

 

تتمتع "هيئة دبي للثقافة والفنون" بحضور قوي في مواقع التواصل الاجتماعي، وتلتزم بالعمل على بذل كل جهد ممكن لمد جسور الحوار والتواصل البنّاء مع مختلف المهتمين والمعنيين بالمشهد الثقافي والفني، بهدف تعزيز اهتمام مختلف شرائح المجتمع بالحركة الإبداعية التي تشهد نمواً متسارعاً في المدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان