إعلان

الفخامة عنوان فساتين الزفاف في 2023

06:00 ص الثلاثاء 03 يناير 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

من جيسيكا كليم

برلين 1 كانون ثان/يناير (د ب أ) – تمثل الفخامة عنوانا لموضة فساتين الزفاف في 2023 لتمنح المرأة إطلالة ملكية في ليلة العمر.

فستان الأميرة

وقالت سوزان ليبه-برنارد، رئيسة تحرير مجلة "العروس والعريس" الألمانية، إن فستان الأميرة أو فستان الدوقة يتربع على عرش موضة فساتين الزفاف هذا العام، موضحة أنه يتألف من كورسيه وتنورة واسعة من التول.

وأضافت ليبه-برنارد أن فستان الأميرة يزدان بالدانتيل المفعم بالرقة والأنوثة، مشيرة إلى أن هذا العام يشهد رواجا كبيرا لدرجة الشامبانيا، وهي عبارة عن درجة أبيض مائلة للأصفر مع لمسة ذهبية متلألئة.

وأردفت ليبه-برنارد أن الفخامة تكتمل بالطرحة الطويلة، التي يصل طولها إلى ذيل الفستان، مشيرة إلى أنه من الأفضل اختيار طرحة تزدان بدانتيل يحاكي دانتيل الفستان.

قطعتان

ومن جانبها، قالت خبيرة الموضة الألمانية كيرين فيزنر إن هذا العام يشهد رواجا كبيرا لملابس الزفاف، التي تتألف من قطعتين، مثل تنورة أنيقة وتوب قصير فخم. ويخاطب هذا الاتجاه المرأة العصرية العملية، التي تبحث عن إطلالة مختلفة تعكس تفرد وتميز أسلوبها حتى في ليلة العمر.

وأضافت فيزنر أن البذلة تحافظ على مكانها في عالم موضة الزفاف هذا العام، موضحة أن البذلة تتألف من بليزر أنيق وسروال واسع مع توب قصير كاشف للبطن.

وأشارت فيزنر إلى أن موضة هذا العام تشهد أيضا رواجا كبيرا للقطع القابلة للخلع مثل الأكمام ذات الطيّات والذيل وفيونكة الظهر ورداء الكاب، مما يمنح العروس مزيدا من الحرية.

أقرأ أيضًا:

مولودة بحالة قلب نادرة.. عملية تنقذ حياة رضيعة في السعودية

يضر الكلي والقلب ويرفع الكوليسترول.. احذر تناول أكثر من كوبين من هذا المشروب

"يظهر في البطن".. عرض عانت منه امرأة يشير إلى إصابتك بـ سرطان الأمعاء

3 علامات في البراز تكشف الإصابة بسرطان الكبد "في مرحلة متأخرة"

علامة تظهر عند تناول الطعام تنذر بـ"سرطان النساء الصامت"

فيديو قد يعجبك: