إعلان

أغلى 9 فساتين للنجمات والمشاهير.. مي عمر تتصدر وزوجة يوتيوبر في القائمة

06:00 م الأحد 06 مارس 2022

كتبت- أميرة حلمي

دوما ما تحرص النجمات على اختيار أفضل الإطلالات بعناية شديدة، بداية من الفستان إلى المكياج والإكسسوارات حتى لو كانت التكاليف باهظة.

بعض النجمات والمشاهير اخترن مجموعة من الأزياء ذات التكاليف الباهظة والتي أثارت جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، نستعرضها لكم على النحو التالي:

- فستان زوجة علي غزلان

وارتدت ملكة جمال مصر لعام 2017 فرح شعبان فستان زفافها على اليوتيوبر والإنفلونسر علي غزلان، وكان مزينا بالتطريزات الفخمة، منفوش من الأسفل، بتوقيع المصممة "سماح مهران".

والفستان كان مرصعًا بالألماس، وهو ما جعل ثمنه يتخطى نحو نصف مليون جنيه، فضلا عن تكلفة الفستان الإجمالية.

- فساتين درة

ملكة الفساتين والإطلالات المميزة النجمة التونسية، دخلت سباق أغلى الفساتين، وذلك خلال حفل زفافها الذي ارتدت فيه 3 فساتين، اثنين من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وواحد من توقيع مهند كوجاك

وأطلت درة بفستان زهير مراد الذي بلغ سعره نحو 50 ألف جنيه، وأيضا الفستان الأساسي للمصمم اللبناني والذي بلغ سعره نحو 340 ألف دولار أي بما يزيد عن 5 مليون و300 ألف جنيه مصري، أما الفستان الثالث لم يتم الكشف عن سعره.

- فستان مي عمر:

أيضا ارتدت الفنانة مي عمر ي فستان زفاف أنيق ومميز مرصع بالألماس والأحجار الكريمة، لمصمم الأزياء الشهير هاني البحيري في الديفيليه السنوي.

الفستان احتل وقتها صدراة قائمة البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وأثار صدمة بين رواد السوشيال، لسعره المرتفع الذي قُدر بنحو 15 مليون دولار، أي نحو 236 مليون جنيه.

- نيكول سابا

أيضا ارتدت الفنانة اللبنانية فستانا من تصميم لهاني البحيري، وكان مرصعا بالأحجار الكريمة، وهو ما جعل ثمنه وصل إلى 10 ملايين دولار بما يعادل نحو 157 مليون جنيه.

الفستان كان مغطى بأحجار الماس والمجوهرات الثمينة من الصدر حتى نهاية الذيل الطويل، وأيضا الأكمام الشفافة والطرحة الطويلة جدًا.

- يسرا اللوزي

وفي عرض أزياء أيضا للمصمم هاني البحيري ظهرت الفنانة يسرا اللوزي بفستان رفاف من توقيعه مرصع بـ120 قيراط من الألماس وتجاوز سعره 5 ملايين دولار، أي ما يعادل 78 مليون جنيه.

- بلقيس فتحي

وارتدت المغنية اليمنية بلقيس فتحي، فستان زفافها وكان مزينا بالألماس والأحجار الكريمة، توقيع مصممة الأزياء السعودية تيما العابد، ووصل سعره إلى نحو 37 مليون دولار، أي ما يعادل 580 مليون جنيه.

- أحلام

وفي إطلالة رمضانية، خطت الفنانة الإماراتية أحلام الأنظار بفستان كان مرصعا بالفصوص، بلغ سعره نحو 26 ألف دولار من توقع Bottegaveneta أي ما يزيد عن 41 ألف جنيه.

- ياسمين صبري

شاركت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، مجموعة صور جديدة، احتفالا بالعام الجديد 2022، وظهرت بفستان فضي براق وجذاب بأكمام طويلة وفتحة ياقة على شكل حرف الـV ومن توقيع الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، مع كوت من الفرو باللون الرمادي الغامق.

والفستان من alexandre vauthier، ويصل سعره إلى 2,713 ألف دولار، أي 42.59 ألف جنيه مصري.

- رانيا يوسف

أيضا دخلت الفنانة رانيا يوسف قائمة النجمات اللاتي ارتدين فساتين كانت الأغلى، بالفستان الذي عُرف إعلاميا بـ"فستان الأزمة" أو فستان البطانة.

وهو من ماركة Elisabetta Franchi ويتراح سعره الأصلى حسب الموقع الإلكتروني لدار الأزياء، ما بين بين 1180.33 يورو، و1490 يورو، أي بما يعادل 23 إلى نحو 30 ألف جنيه.

لمتابعة إطلالات النجمات وأحدث صيحات الموضة والأزياء.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: