إعلان

أجرأ إطلالات النجمات في ختام القاهرة السينمائي

10:00 م الإثنين 06 ديسمبر 2021

كتبت - نور جمال

تصوير - محمود عبد الناصر

دائمًا ما يحرص متابعو المهرجانات على تصنيف إطلالات النجوم المشاركين بالفعاليات ما بين السيئ والجيد أو الأكثر احتشامًا والأجرأ.

وظهرت النجمات على السجادة الحمراء بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2021، بإطلالات جريئة أشبه بـ" بدل الرقص"، وحظيت بتفاعل واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وبعض الانتقادات الطريفة، ونسلط فيما يلي الضوء على أجرأ الإطلالات.

-بسمة

ظهرت الفنانة بسمة مرتدية فستان طويل باللون الفضي للامع، مرصع بالفصوص، بصيحة الكب، وبفتحة ساق جريئة، ونسقت معه صندل بكعب عال وكلاتش بنفس اللون.

وزينت الإطلالة بسلسلة طويلة وحلق، واختارت أن تكون إطلالتها جريئة بمكياج قوي، وتسريحة شعر المنسدل على الجانبين.

-دارين حداد

وأطلت الفنانة دارين مرتدية فستان طويل مكون من قطعتين يشبه بدلة الرقص، بأكمام، مرصع بالفصوص، ومكشوف من عند البطن، ونسقت معه صندل بكعب عال.

وزينت الإطلالة بسلسلة طويلة وحلق، واختارت أن تكون إطلالتها جريئة بمكياج قوي، وتسريحة شعر المنسدل على الجانبين.

-دينا الراقصة

ظهرت مرتدية فستان قصير باللون الكحلي، وبصيحة الأكمام الواسعة، مرصع بالفصوص والأحجار، ونسقت معه صندل بكعب عال.

-عبير صبري

تألقت الفنانة عبير صبري بإطلالة جريئة، إذ ارتدت فستانا طويل باللون الأحمر، بقصة الكب من هامة المخمل، ويتميز بوجود فتحة ساق جريئة.

واعتمدت مكياج قويا، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين.

وارتدت إكسسوارات مكونة من حلق، وخاتم، وأسورة، وكولية.

-جوهرة

وظهرت الراقصة الأستعراضية جوهرة مرتدية فستان بمزيج من اللونين الأسود والذهبي، تتميز قصته بفتحة حرف الـv كبيرة من هند الصدر، ووضعت عليه شال باللون الذهبي منسدل منه عدة سلاسل، ونسقت معه كلاتش بنفس اللون.

وزينت الإطلالة بسلسلة طويلة وحلق، واختارت أن تكون إطلالتها جريئة بمكياج قوي، وتسريحة شعر موفوعة، مع انسدال بعض الخصلات منه.

-نهلة سلامة'

ارتدت الفنانة نهلة سلامة فستان كت باللون الفضي اللامع ومنفوش من أسفل، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الفضي، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها منسدلا.

-أنستازيا

تألقت الراقصة أنستازياوظهرت بفستان ذهبي لامع، بقصة جريئة على شكل حرف V بمنطقة الصدر، بقماش خفيف دون بطانة أظهر تفاصيل جسدها، ونسقت معه كلاتش باللون الفضي.

واعتمدت تسريحة ذيل الحصان، كما اختارت الظهور بمكياج قوي.

أرخص بناطيل جينز رجالي في مصر تبدأ من 100 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market