إعلان

إطلالات قلبت السوشيال في 2021.. غادة شبه حلا ونجلاء بفستان جريء

03:30 م الإثنين 20 ديسمبر 2021

كتبت - نور جمال

استطاعت العديد من نجمات الفن، خطف الأنظار بإطلالتهن على السجادة الحمراء خلال حضورهن المهرجانات.

وهناك بعض الإطلالات التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي على مدار عام 2021 نستعرضها لكم على النحو التالي:

- غادة عبد الرازق

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق مجموعة صور بـ "إنستجرام"، وانهالت عليها التعليقات بسبب "النيولوك الجديد" الذي جعل ملامحها تقارب ملامح الفنانة حلا شيحة.

وظهرت غادة عبد الرازق بفستان باللون الأبيض، واعتمدت مكياجا قويا وركزت على رسمة عيونها، واختارت ترك شعرها الويفي منسدلا على الجانبين.

-نجلاء بدر

تصدرت الفنانة نجلاء بدر انتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب أول ساعات افتتاح فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، بعد ظهورها بإطلالة جريئة غير معتادة، فاختارت فستانا طويل ذو لون أسود تميّز بوجود فتحة ساق جريئة ومكشوف عند منطقة الصدر، لينال النصيب الأكبر من النقد والسخرية.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة المنسدل على كتفيها، ونسقت مع إطلالتها كلاتش بنفس لون الفستان.

-دينا الشربيني

وأثارت الفنانة دينا الشربيني جدلًا بإطلالتها الجريئة في مهرجان الجونة، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون البرتقالي دون أكتاف، وتميز بأنه مكشوفا عند منطقة الصدر والبطن، وبوجود فتحة ساق جريئة

واعتمدت دينا مكياجا ناعما، واختارت أن تترك شعرها الويفي منسدل على كتفيها، وارتدت مجوهرات ماسية مكونة من سلسلة وخاتم وأسورة وحلق، ونسقت مع إطلالتها كلاتش وحذاء باللون الفضي.

-سمية الخشاب

ظهرت الفنانة سمية الخشاب بإطلالة أثارت بها الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وارتدت في أحدث جلسة تصوير لها، "بورنس" من إحدى الماركات العالمية "Versace"، وجاء باللون الأحمر، وزُين بحزام بمنطقة الخصر بمزيج من اللونين الأسود والذهبي، وبنفس التطريز عند اليد، وعلقت قائلة: "أعظم رصيد للمرأة هو جمالها".

وجلسة التصوير هذه ليست الأولى لسمية، إذ أثارت الجدل أيضا بصور مشابهة لبورنس أبيض في يوليو الماضي، نشرتها عبر حسابها بـ"إنستجرام".

-ثراء جبيل

أثارت الفنانة الشابة ثراء جبيل الجدل عقب ظهورها في ثاني أيام مهرجان الجونة، حيث أطلت على جمهورها بإطلالة جريئة، مرتدية فستان أظهر الكثير من مفاتنها.

وأطلت ثراء جبيل على جمهورها بإطلالة أنيقة ومثيرة، مرتدية فستانا أزرق اللون، قصير يظهر "بطنها" بشكل كامل، لتثير جدلا كبيرا وتعتبر واحدة من أكثر الإطلالات اللافتة للنظر خلال تلك الدورة.

-أروى جودة

انهالت على الفنانة أروى جودة التعليقات الساخرة والانتقادات، بعد ظهورها على السجادة الحمراء في ثالث ليالي مهرجان الجونة، بدورته الخامسة.

كانت أروى ظهرت بفستان بفتحة جانبية لأعلى الفخذ وظهرت ساق وبها "سليوليت"، وهي دهون تحت الجلد، مما أثار سخرية الكثيرون، ووصل الحد لاستغلال إحدى شركات منتجات التجميل والعناية بالبشرة لصورتها والترويج لواحد من منتجاتها بأنه سيخلصها من هذه المشكلة.

وتزايدت إثارة الجدل حول الإطلالة بعد أن ردت أروى جودة على هذا الحساب كاتبة: "أنا مش فارق معايا إن يكون عندي سيلوليت دي حاجة عادية وطبيعية".

-دارين حداد

ظهور الفنانة دارين حداد، إلى جانب كلب على السجادة الحمراء أثار حولها حالة من الجدل، خاصة وأنها ارتدت فستانا قصيرا كت باللون الذهبي، ونسقت معه حذاء بنفس اللون، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي